Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/04/2007 G Issue 12624
الريـاضيـة
الأحد 05 ربيع الثاني 1428   العدد  12624
شكوك حول مشاركة (ياسر) أمام بختاكور وتأجيل عودة (الشلهوب)
(سوء أرضية) ملعب الهلال تقلق باكيتا وتجبره على نقل التدريبات إلى استاد الأمير فيصل

* كتب - طارق العبودي:

تسببت رداءة أرضية ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال في نقل تدريبات الفريق الكروي الأول مرة أخرى إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بناءً على طلب الجهازين الطبي والفني بعد تفشي الإصابات المفاجئة بين اللاعبين أثناء وبعد كل حصة تدريبية.

وسيتم الاكتفاء (مؤقتاً) بمراني اليوم وغداً في استاد الأمير فيصل في حين ستكون حصة الثلاثاء في ملعب النادي على اعتبار أنها ستتركز على النواحي اللياقية والترفيهية فقط على أن تتضح الرؤية حول استمرار التدريبات خارج ملعب النادي من عدمها مطلع الأسبوع المقبل.

ويستعد الفريق الهلالي من خلال هذه التدريبات لملاقاة بختاكور الأوزبكي الأربعاء المقبل في استاد الملك فهد الدولي في أهم مواجهات المرحلة التمهيدية من دوري أبطال آسيا.

إلى ذلك مازال القلق يسيطر على الجهاز الفني بقيادة البرازيلي باكيتا بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للمهاجم القناص ياسر القحطاني عن وجود (احتكاك) في مفصل الركبة يحتاج إلى برنامج علاجي مكثف (قد) يغيب بسببه عن المباراة.. في الوقت الذي أجل الجهاز الطبي عودة ومشاركة النجم الدولي محمد الشلهوب الذي يعاني من (التهابات) في مفصل قدمه لكن حظوظه في المشاركة في المباراة تبدو كبيرة وفق تأكيد طبيب الفريق الذي أوضح أن تأجيل مشاركته في المران بسبب إخضاعه لبرنامج علاجي سينتهي اليوم بإذن الله.

في حين بات المحترف الليبي طارق التايب جاهزاً للمشاركة ابتداءً من مباراة بختاكور بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لذلك على إثر اجتيازه بنجاح كل الاختبارات الطبية أثناء مشاركته زملاءه في مران الأمس بعد غياب امتد لأسبوعين بسبب الإصابة.

وكان مران الأمس الذي شهد حضوراً شرفياً وجماهيرياً كبيرين قد تركز في مجمله على النواحي اللياقية والفصلية والفنية بعيداً عن المناورات الكروية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد