Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/04/2007 G Issue 12624
الريـاضيـة
الأحد 05 ربيع الثاني 1428   العدد  12624
استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النعيرية
نواف بن فيصل يشيد برئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة السعودية الدولية للاسكواش

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتب سموه أمس الأستاذ زياد بن عبدالرحمن التركي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة السعودية الدولية للاسكواش وأعضاء اللجنة المنظمة.

وقد أعرب سموه خلال لقائه بأعضاء اللجنة عن شكره وتقديره لما بذلوه وكافة زملائهم باللجان المختلفة من جهود أثناء تنظيم هذه البطولة مؤخراً بالمنطقة الشرقية.. مشيراً سموه إلى أن ما تحقق لها من نجاح- ولله الحمد -سواء في التنظيم أو المستوى الفني أو على مستوى المشاركين المصنفين دولياً جعل هذه البطولة تعتبر ثاني أكبر البطولات الدولية في العالم لعام 2006م. مثمناً سموه التفاعل الذي وجدته البطولة من قبل الشركات والمؤسسات الوطنية التي ساهمت في الرعاية لفعالياتها.

ومن جهته أعرب الأستاذ زياد بن عبدالرحمن التركي عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ولسمو نائبه على المتابعة والاهتمام والدعم الذي حظيت به هذه البطولة من قبل سموهما منذ انطلاق فكرة إقامتها حتى اختتامهما ..

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس محمد اليحيى ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز.

كما استقبل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النعيرية من محافظة النعيرية.

ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النعيرية.. مثمناً سموه الجهود المخلصة التي تقوم بها إدارات الأندية بالمملكة لخدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه من خلال تفعيل البرامج والأنشطة المختلفة التي تقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات النوعية التابعة لها، بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.

وقد اطلع سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على تقرير حول أوضاع واحتياجات النادي والبرامج والأنشطة التي نفذها خلال الفترة الماضية إلى جانب ما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة وخطته المستقبلية في استثمار منشآته.. وطالب سموه في هذا الصدد القائمين على الأندية في المملكة ببذل المزيد من العطاء والجهد من أجل العمل على تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب من أجل حمايتهم وتحصينهم من التيارات الفكرية الهدامة والعمل على تزويدهم بكل ما هو مفيد وفق ما تمليه علينا تعاليم شريعتنا الإسلامية وعاداتنا وتقاليدنا الحميدة.

وعبر رئيس نادي النعيرية الأستاذ ناصر بن فهد الدعيج باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر العظيم في تمكينها من تنفيذ برامجها لرعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب درع نادي النعيرية بهذه المناسبة.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشئون الفنية المهندس محمد بن حمد اليحيى ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبد العزيز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد