Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/04/2007 G Issue 12624
الريـاضيـة
الأحد 05 ربيع الثاني 1428   العدد  12624
فيصل بن تركي يؤكد: للرئيس دور في الالتفاف الكبير
الاجتماع الرباعي برئاسة (منصور) ينتهي بدعم (الذهبي) ويوصي بمخاطبة الشرفيين

* الرياض - عيسى الحكمي:

جدد أعضاء شرف النصر بقيادة الأمير منصور بن سعود أمس الثقة في الإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن، وأكدوا على أهمية دعم خططها التي تصب في ملف إعادة النادي لوضعه الطبيعي بين المنافسين وبخاصة على مستوى فريق كرة القدم الذي يتوقع الشرفيون أن يقدم في الموسم المقبل نتائج تمحو ما تحقق هذا الموسم الذي اعتبره الداعمون إعدادا للمواسم القادمة.

وكان الأمير منصور رئيس اللجنة الخاصة بهيئة أعضاء الشرف قد عقد اجتماعا حضره إلى جانب رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير وليد بن بدر عضو شرف النادي الداعم الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، كما شارك هاتفيا الأمير ممدوح بن عبدالرحمن، وتوصل المجتمعون إلى قرار توجيه مخاطبات لأعضاء الشرف من أجل أخذ تصوراتهم حول الخطوة التطويرية لتنظيم هيئة أعضاء شرف النادي التي ستعيد ترتيب البيت الشرفي النصراوي وفق آلية ومعايير تحفظ للمنتمي للمنظومة حق المشاركة في القرار ومتابعة أوضاع النادي من خلال التصويت.

من جانبه أكد الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أنه يثمن ما تقدمه إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن من جهود، مشيرا إلى أن النتائج التي لم تبرز على مستوى الفريق الكروي لا تلغي ما تقدمه الإدارة من عمل تستحق على إثره دعم وثقة جميع الشرفيين.

وتابع حديثه: (يحسب للإدارة أنها كانت واضحة منذ البداية عندما أعلنت أن الموسم الحالي الذي نعيش مراحله الأخيرة موسم بناء وإعداد للمستقبل).

واستدل فيصل بن تركي على تواجد المواهب البارزة بمستوى فرق كرة القدم مما يدعم موقف الإدارة وسياستها.

وأثنى عضو الشرف الداعم على ما يقدمه رئيس النادي بوجه خاص قائلا: لسمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن دور فيما يلمسه الجميع من التفاف كبير حول النادي، وهو ما سيساهم في دعم مسيرة تحقيق الآمال اعتبارا من الموسم المقبل.

إلى ذلك تابع الفريق الكروي تحضيراته للجولة الحادية والعشرين من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي يستضيف فيها الخليج عبر حصة مران لياقية تحولت في النهاية إلى مناورة تكتيكية. وبناء على تقديم موعد المباراة إلى الخميس فإن الفريق سيدخل معسكره الإعدادي اعتباراً من الثلاثاء، علما بأن التشكيل سيخلو من أحمد المبارك لوقفه بالبطاقة الثالثة وماساميسو المصاب.

وأخيرا تأجل الحُكم على حقيقة إصابة المدافع حمد الصقور بعد الأشعة التي استخرجها أمس، حيث يدور جدل طبي حول تشخيص الإصابة ما بين شُعر في الساق وتجمد دموي!!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد