Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/04/2007 G Issue 12626
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1428   العدد  12626
الأمير نواف بن فيصل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس نادي صم الشرقية

* الدمام - سامي اليوسف:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه ظهر أمس الاثنين رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية خالد البسام وأمين عام النادي خالد بن عبدالله المرشود وأعضاء مجلس إدارة النادي بمناسبة صدور قرار صاحب السمو الملكي سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتشكيله مؤخراً.

ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، مشيداً سموه بالجهود التي يبذلها النادي في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الرياضية الخاصة بهذه الفئة الغالية من مجتمعنا والعمل على تعزيز دور الأندية والمراكز الخاصة بهم وفق السياسة العامة لرعاية الشباب تجاه بناء الشباب السعودي بجميع فئاته وتعدد اهتماماته، والتي تجد كل دعم ورعاية وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظهما الله- مما كان له أكبر الأثر فيما تحقق للحركة الشبابية والرياضية في المملكة من إنجازات مشرفة على ساحات المنافسات القارية والدولية.

من جانبه عبر رئيس نادي الصم خالد البسام باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة النادي وأسرة رياضة الصم في المنطقة الشرقية عن شكرهم وتقديرهم لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به برامج وأنشطة رياضة الصم في المملكة من رعاية واهتمام أسهمت -ولله الحمد- في العديد من الإنجازات الوطنية المشرفة لهذه الفئة.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من رئيس النادي.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.

كما استقبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الجيل بالأحساء الدكتور عبدالرحمن بن أحمد المحارفي ورئيس مجلس إدارة نادي اللواء بمحافظة بقعاء بحائل الأستاذ سعد بن فهد الدخيل وأعضاء مجلس إدارتي الناديين.

ورحب سموه برئيسي وأعضاء مجلس إدارة الناديين.. مؤكداً سموه على الرسالة السامية التي تضطلع بها الأندية الرياضية تجاه الشباب، مثمناً سموه في هذا الصدد ما تقوم به إدارات الأندية من جهود وما تقدمه من عطاءات لخدمة الشباب والرياضة وما تنفذه من برامج وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية لمنسوبيها وفق الخطط التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات النوعية التابعة لها التي تهدف للمحافظة على شباب المملكة وتقديم ما يعود عليهم وعلى دينهم ووطنهم بالمنفعة في ظل ما يحظى به هذا القطاع الحيوي المهم في المملكة من دعم واهتمام من قبل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.

متمنياً سموه أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

وأهاب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالقائمين على الأندية في المملكة ببذل المزيد من العطاء والجهد من أجل العمل على تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب من أجل حمايتهم وتحصينهم من التيارات الفكرية الهدامة والعمل على تزويدهم بكل ما هو مفيد وفق ما تمليه علينا تعاليم شريعتنا الإسلامية وعادتنا وتقاليدنا الحميدة.

وقدم رئيسا الناديين تقريرا مفصلا عن نشاطات وبرامج الناديين وما تم تنفيذه من برامج، كما قدما دروعا تذكارية لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة.

من جانبهما عبر الدكتور عبدالرحمن بن أحمد المحارفي والأستاذ سعد بن فهد الدخيل ونيابة عن كافة منسوبي الناديين عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس محمد اليحيى ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد