Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/04/2007 G Issue 12626
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 ربيع الثاني 1428   العدد  12626
التايب والشلهوب وياسر تصدرا القائمة الزرقاء
باكيتا ينهي البارحة برنامجه الإعدادي لمواجهة بختاكور ويرفض العودة لملعب النادي

* كتب - طارق العبودي:

أنهى البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب فريق الهلال الكروي البارحة برنامجه الفعلي لإعداد وتجهيز لاعبيه لمواجهة باختاكور الأوزبكي غداً الأربعاء وذلك من خلال المران الرئيس الذي جرت أحداثه ولليوم الثاني على التوالي في استاد الأمير فيصل بن فهد وسط حضور إداري كبير وبعيدا عن الإعلام والجماهير.

وتركز مران الأمس على النواحي الفنية الصرفة دون إقامة المناورات الكروية المعتادة.

واختار المدرب قائمة من 23 لاعبا هم: الدعيع والعنقري وتفاريس والمفرج والخثران والغامدي وعزيز والتمياط والشلهوب ورودريغاو والشمري والعتيبي وخليل والياس والهليل والذياب والجري والغنام وسامي والقحطاني والثلاثي (التايب والصويلح والعبدالسلام) الذين حلوا بدلاء عن (الحربي والعنبر والدوسري) بعد استبعادهم لدواعي الإصابات.

وسيختم الفريق الأزرق استعداداته هذا اليوم بمران خفيف (لياقي وترفيهي) في استاد الامير فيصل أيضاً بعد ان رفض باكيتا العودة لملعب الأمير سلمان بمقر النادي.

وعلى الصعيد الجماهيري أعلنت شركة (هاتريك) بالتنسيق مع مجلس الجمهور الهلالي عن تكفلها بتنظيم الجماهير التي ستساند الفريق في مواجهة الغد وستقوم بالإشراف على توزيع 30.000 علم بلاستيكي أزرق مقدمة من الشركة ذاتها.. وتوزيع 10.000 شال أزرق مقدمة من أحد أعضاء شرف النادي إضافة إلى آلاف من البالونات الصوتية والمفاجآت الأخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد