Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/04/2007 G Issue 12630
الاقتصادية
السبت 11 ربيع الثاني 1428   العدد  12630
يهدف للتعرف على أحدث المفاهيم دبلوم (فن العلاقات العامة والتسويق) في غرفة الأحساء

* الأحساء - زهير الغزال:

يواصل مركز الأحساء لتنمية الموارد البشرية التابعة للغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الأحساء حالياً تقديم دبلوم فن العلاقات العامة والتسويق والمراسم الذي يستمر حتى منتصف شهر جمادى الأولى المقبل.

وذكر أمين عام الغرفة د. عادل بن أحمد الصالح أن هذا الدبلوم يهدف إلى التعرف على أحدث المفاهيم والاستراتيجيات في مجال العلاقات العامة، وصقل وتطوير مهارات إنتاج المواد الإعلامية لأداء المسؤوليات المتعلقة بالعلاقات العامة وتطوير وتعميق أسس وفنون الاتصال الفعّال مع الجمهور داخل المؤسسة وخارجها ومع وسائل الإعلام المختلفة.

وأشار الصالح إلى أن مركز الأحساء لتنمية الموارد البشرية اعتمد مؤخراً خطة برامجه التدريبية للنصف الأول من العام 2007م التي تشتمل على برامج إدارية منها: الاستثمارات العقارية.. المعوقات والحلول، إعداد وتفسير العقود وحل المنازعات، إدارة الوكالات السياحية، التسويق السياحي، بالإضافة إلى برامج الدبلومات المتخصصة بالتعاون مع العديد من الجهات التدريبية المتخصصة ومنها دبلوم إدارة الأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية، دبلوم إدارة المستشفيات، دبلوم هندسة المساحة والتخطيط.

وكانت الغرفة قد نظمت بالتعاون مع مركز خدمة المجتمع في البنك الأهلي بجدة مؤخراً الحفل الختامي لفعاليات الدورة التدريبية (فن التجميل)، وذلك بمقر مركز سيدات المجتمع بالغرفة، وتم توزيع الشهادات على المتدربات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد