Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/04/2007 G Issue 12630
الاقتصادية
السبت 11 ربيع الثاني 1428   العدد  12630
ضمّ 16 عضواً برئاسة العماني
غرفة الرياض تقرّ تشكيل المجلس التنفيذي لفرعها في محافظة رماح

* الرياض - حميد العنزي:

أقرت لجنة الفروع بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض تشكيل المجلس التنفيذي لفرع الغرفة بمحافظة رماح. جاء ذلك خلال زيارة عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الفروع الأستاذ فهد الحمادي يرافقه مساعد الأمين العام التنفيذي الأستاذ عبد الملك السناني، وقد أقر الاجتماع تشكيل المجلس التنفيذي لفرع غرفة الرياض بمحافظة رماح برئاسة مذكر بن ضويحي العماني، وعضوية كل من: عبدالعزيز بن صالح الصميت (نائباً للرئيس)، وناصر مدعج السبيعي (نائباً للرئيس)، سعود بن محسن الرويس، محمد بن فهاد السبيعي، مبارك بن محمد أبو ثنين، براك بن عبيد السبيعي، علي بن باني السبيعي، خليل بن ساير السبيعي، فلاح بن مفرج السبيعي، فارس بن فالح السبيعي، ناصر بن سعود السبيعي، إبراهيم بن محمد الصميت، عبد الله بن برغش السبيعي، فهد بن محمد الصميت، فايز بن شبيب السبيعي.

من جانبه أكد الحمادي لدى لقائه عدداً من المسؤولين في المحافظة سعادته بما شاهده من تطور ونمو بالمحافظة وبما تجده محافظة رماح وبقية محافظات منطقة الرياض من اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.

وبين الحمادي أن افتتاح فرع للغرفة في المحافظة إنما يأتي في إطار سعي غرفة الرياض إلى تقديم خدماتها لجميع منتسبيها في أماكن إقامتهم، وأضاف الحمادي أن فرع الغرفة سيجد كل الدعم من مجلس إدارة الغرفة برئاسة الأستاذ عبد الرحمن الجريسي وأمانة الغرفة التي تسعى إلى توفير جميع الخدمات في الفرع ليكون أشبه بالغرفة المصغرة ليقدم الدعم اللازم لقطاع الأعمال في محافظة رماح.

وأضاف أن الفرع يشكل حلقة وصل وتواصل بين رجال الأعمال بالمحافظة ونظرائهم بالرياض، كما ينقل همومهم ومشكلاتهم وواقع المحافظة الاقتصادي والاستثماري إلى المسؤولين الحكوميين المعنيين والعمل على تذليلها، إضافة إلى عقد الندوات والمحاضرات التي تبحث سبل معالجة القضايا الاقتصادية التي تواجه المحافظة ومجتمع رجال الأعمال.

واعتبر مساعد الأمين العام التنفيذي بغرفة الرياض الأستاذ عبد الملك السناني أن إيجاد الفرع في المحافظة يأتي في إطار التوجيهات المستمرة من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وبمتابعة من الأمين العام الأستاذ حسين العذل الهادفة إلى التوسع في تقديم خدماتها وتحفيز نمو الاستثمار في المحافظات التابعة لمنطقة الرياض، مشيراً إلى أن غرفة الرياض حريصة على تقديم كل أوجه الدعم لقطاعات الأعمال في المحافظات وتعزيز المشاريع الاستثمارية بالدراسات والإرشادات التي تحقق النمو الناجح لتلك الاستثمارات والتي ستنعكس بشكل إيجابي على الجوانب الاجتماعية والخدمية في المحافظة.

من جانبه نوه الأستاذ مذكر العماني رئيس المجلس التنفيذي بفرع غرفة الرياض بمحافظة رماح إلى أن افتتاح الفرع يأتي تزامناً مع ما تشهده المحافظة من نمو تجاري متزايد. وأضاف العماني أن رجال الأعمال بالمحافظة يتطلعون إلى أن يسهم الفرع في تنشيط التواصل والاستفادة من الخبرات التي يتمتع بها الفرع الرئيسي بالرياض والاستفاده من الدراسات والاستشارات التي يقدمها المقر الرئيسي للغرفة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد