Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/04/2007 G Issue 12630
الاقتصادية
السبت 11 ربيع الثاني 1428   العدد  12630
مركز التدريب
حزمة من الدبلومات المهنية التطبيقية لتأهيل الشباب السعودي بغرفة الرياض

أصدر مركز التدريب والتطوير بالغرفة التجارية الصناعية خطته السنوية للدبلومات المهنية التطبيقية المتخصصة لعام 2007م - 2008م، وذلك في إطار اهتمام الغرفة بتأهيل الكوادر الوطنية التي تناسب متطلبات المرحلة القادمة. وتتضمن خطة هذا العام التي ستنطلق خلال الفترة بين 3- 9-1428هـ و22-5-1429هـ برامج تدريبية وتطبيقية عالية الجودة تساهم في تنمية مهارات العاملين بالقطاع الخاص وتطوير منشآت الأعمال.

ويقدم البرامج مجموعة متميزة من المدربين والخبراء المتخصصين في مجالات الموارد البشرية والتسويق والعلاقات العامة والعمليات الصناعية وإدارة العمليات من داخل وخارج المملكة، إضافة إلى استقطاب الممارسين من ذوي الخبرة من مختلف المجالات في المنشآت السعودية الرائدة، كما أن الخطة ستعمل - كما هو متبع في الخطط والبرامج السابقة - على إعداد الكوادر السعودية الشابة وفقاً لاحتياجات ومتطلبات العمل بالقطاع الخاص.

وتتضمن البرامج: دبلوم إدارة منشآت الأعمال، ودبلوم إدارة الموارد البشرية، ودبلوم إدارة العمليات الصناعية، ودبلوم إدارة المواد، ودبلوم إدارة العمليات البنكية، ودبلوم إدارة الجودة، كما تتضمن برامج التسويق والمبيعات: دبلوم التسويق والمبيعات، ودبلوم الإعلام والعلاقات العامة، وتتضمن البرامج القانونية: دبلوم العلوم القانونية، ودبلوم المحاماة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد