Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/04/2007 G Issue 12630
الريـاضيـة
السبت 11 ربيع الثاني 1428   العدد  12630
فواصل

* تأجل حسم الهبوط إلى الأسبوع الأخير وإن كان فريقا الخليج والفيصلي هما الأقرب لمغادرة الممتاز لصعوبة مباراتيهما الأخيرتين.

* يجب على مدرب الهلال منح النجم الدولي الكبير ياسر القحطاني راحة إجبارية وعدم الضغط عليه بذلك الشكل الذي تمَّ خلال مباراة فريقه أمام بختاكور الأوزبكي حيث تحامل القحطاني على إصابته بشكل لا يُصدق.

* ازدادت أوضاع نادي الرياض تأزُّماً بعد أن رفع محترفه البرازيلي السابق مانويل شكوى ضده لدى الفيفا بداعي عدم استلامه مستحقاته المالية، حيث سبق للفيفا أن حسم ست نقاط من محصلة الرياض في الدوري ثم هدد بإنزاله للدرجة الثانية إذا لم يُسدد مستحقات لاعبيه البرازيليين السابقين.. وها هو مانويل يزيد طين الرياض بلة!!

* فقد الفريق النصراوي فرصة ثمينة لتسجيل أول فوز له بحضور التحكيم الأجنبي عندما تعادل مساء أمس الأول أمام الخليج بدون أهداف في مباراة مهمة ضمن صراع الهروب من الهبوط.

* كانت خسارة الفيصلي أمام الاتفاق مؤلمة بالفعل عندما جاءت في الوقت بدل الضائع من المباراة التي كان الفيصلي متقدماً خلالها بهدفين مقابل هدف ليسجل الاتفاق ثلاثة أهداف متتالية في الوقت بدل الضائع.

* أحسن المعلق الوطني عبد الله العدوان وهو يقرر اعتزال التعليق بعد توجيه لفت نظر له بعد مباراة الهلال وبختاكور بحجة عدم امتداحه وإشادته بالفريق الأوزبكي..!! فترك المايكرفون خير من الاستمرار في ظل هذا الاستهداف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد