Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/04/2007 G Issue 12630
الريـاضيـة
السبت 11 ربيع الثاني 1428   العدد  12630
الرئيس العام ونائبه عبَّرا عن امتنانهما وتقديرهما لخادم الحرمين
رعاية سمو ولي العهد لنهائي المسابقة دعم للشباب والرياضة

عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن امتنانه وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على دعمه المتواصل للقطاعين الرياضي والشبابي.

وقال سموه في تصريح صحفي مساء أمس عقب نهائي كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي (إن التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة جعلت الرياضة تسير في الخط الصحيح). وقدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على تشريفه المباراة النهائية على كأس سموه حفظه الله مشيراً سموه إلى أن هذه الرعاية دعم للشباب والرياضة بالمملكة. ونوه سموه بالمستوى الفني الذي قدمه فريقا الاتحاد والأهلي خلال المبارة مهنئاً سموه النادي الأهلي لحصوله على كأس سمو ولي العهد.

من جهته عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على دعمهما المستمر للشباب والرياضة في مختلف المجالات مما أسهم في تحقيق انجازات باسم المملكة على مختلف الأصعدة العالمية.

وقال سموه في تصريح مماثل إن تشريف سمو ولي العهد لنهائي كأس سموه هو تشريف لكل الرياضيين والشباب السعودي.

وهنأ سمو الأمير نواف بن فيصل النادي الأهلي بحصوله على كأس سمو ولي العهد متمنيا لنادي الاتحاد التوفيق في المنافسات القادمة مشيراً إلى ما قدمه الفريقان من مستوى فني خلال مجريات المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد