Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/04/2007 G Issue 12630
الريـاضيـة
السبت 11 ربيع الثاني 1428   العدد  12630
دورة موبايلي المدرسية تختتم اليوم

تختتم صباح اليوم السبت مسابقة دوري موبايلي للمرحلة المتوسطة عندما تلتقي مدرسة الرواد من مركز الشمال مع مدرسة نجد من مركز السويدي في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب إدارة تعليم منطقة الرياض وسيتوج مدير شؤون الطلاب بالإدارة صالح الهدلق الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وبحضور مدير النشاط الدكتور ثنيان النويعم ورئيس شعبة التربية البدنية محمد الخريجي ومشرفي التربية البدنية.

وكان الفريقان قد وصلا المباراة النهائية بعد فوز الرواد على الثالثة بالضربات الترجيحية ونجد على المعتصم في حين حصلت المتوسطة الثالثة على المركز الثالث بعد فوزها الكبير على المعتصم (صفر - 6).

الفرصة متكافئة

تبدو فرصة الرواد ونجد في تحقيق اللقب متساوية حيث تابعنا المستويات والأداء الذي قدمه الفريقان في الدور التمهيدي والأدوار النهائية حيث لوحظ ان مستواهما الفني متقارب وكل فريق لديه الفرصة لإحراز اللقب وكل فريق يضم العديد من العناصر الجيدة القادرة على دعم فريقها وبالتالي من الصعب التكهن بالنتيجة ويبدو ان اللياقة البدنية ستكون هي الفاصل في هذا اللقاء الذي سيقوده الحكم ظافر بوزنده. يذكر ان الفريقين الرواد ونجد سيمثلان منطقة تعليم الرياض في نهائيات إدارة التعليم التي يشارك فيها كل من الشرقية وجدة.

نهائي مميز

أكد مدير النشاط بإدارة تعليم منطقة الرياض الدكتور ثنيان النويعم ان المباراة النهائية التي ستجمع الرواد ونجد ستكون في قمة الاثارة والمتعة واعتقد ان كل فريق يسعى الى اثبات وجوده في هذا اللقاء الذي اتوقع ان يظهر بمستوى جيد عطفاً على المستويات التي قدمها الفريقان وأتمنى ان نشاهد كرة جميلة من الفريقين تعكس وصولهما للنهائي.

موبايلي توزع جوائز قيمة

عمدت شركة موبايلي على تجهيز العديد من الجوائز القيمة للمشاركين والحضور والتي سيتم توزيعها في النهائي وهذا يؤكد حرص المسؤولين في الشركة على تكريم الرياضيين المميزين والذين حققوا مراكز متقدمة في المسابقة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد