Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/05/2007 G Issue 12642
الريـاضيـة
الخميس 23 ربيع الثاني 1428   العدد  12642
على ذمة موقع (العربية) على الإنترنت
فيغو ينفي التعاقد مع الاتحاد ولم يحدد وجهته المقبلة بعد

نفى البرتغالي لويس فيغو اتفاقه مع رئيس اتحاد جدة منصور البلوي للعب في صفوف الاتحاد الموسم القادم.

جاء ذلك في حديث لموقع قناة (العربية) على الإنترنت وجاء نص حديث فيغو للعربية كالتالي:

رفض البرتغالي لويس فيغو الكشف عن وجهته المقبلة عقب تركه لفريقه الحالي انترميلان الايطالي, وعلى رغم الأنباء التي راجت في السعودية عن انتقاله إلى نادي اتحاد جدة إلا أن فيغو رفض الكشف عن خطته في الموسم المقبل مؤكداً رحيله عن نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي بنهاية الموسم الحالي دون التراجع عن هذا القرار.

وخاض فيغو مع فريقه المباراة التي فاز فيها على مضيفه ميسينا 1-صفر أمس الأحد في المرحلة 35 من مسابقة الدوري، ويذكر أن إنتر ميلان قد فاز بلقب الدوري الموسم الحالي بعدما ضمن إنهاء الموسم في المركز الأول يليه روما في المركز الثاني ولاتسيو في المركز الثالث.

وفي حوار مع إحدى قنوات التليفزيون الإيطالي أبان فيغو أنه اتخذ قرار الرحيل ولن يتراجع عنه، وأنه تحدث مع رئيس ناديه الحالي ماسيمو موراتي الذي تفهم موقفه، وكان فيغو كشف منذ شهور نيته في الرحيل عن إنتر ميلان بنهاية الموسم, بيد أنه نفى في غير تصريح صحافي أن يكون وقع عقداً للعب ضمن صفوف نادي الاتحاد السعودي.

ورغم ذلك كانت هناك محاولات خلال الأسابيع الماضية تهدف لتراجع فيغو عن موقفه لكي يجدد عقده مع الفريق الإيطالي. وكان فيغو قال الشهر الماضي انه غير واثق من انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي عندما ينتهي عقده مع فريقه انتر ميلان الايطالي في نهاية الموسم الحالي.

وصرح فيغو الذي تردد في ديسمبر الماضي توصله إلى اتفاق للانتقال إلى الفريق السعودي، أنه لم تتم أي صفقة بهذا الشأن حتى الآن رغم تصريحات رئيس الاتحاد منصور البلوي الذي اعلن رسميا ضم اللاعب إلى صفوف فريقه للموسم المقبل مشيرا إلى ان هذا الأمر لا يزال احتمالا في الوقت الحالي.

وأضاف: أنا انتظر لأفكر ملياً بالأمر وأبحث في قرار انتقال محتمل إلى السعودية من عدمه. سيتم اتخاذ أي قرار بحذر وتأني شديدين.

ورجحت مواقع الكترونية متخصصة أن يلحق لويس فيغو بزميله السابق في ريال مدريد الانكليزي ديفيد بيكهام الذي سيتوجه للعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد