Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/05/2007 G Issue 12642
الريـاضيـة
الخميس 23 ربيع الثاني 1428   العدد  12642
القدساويون بصوت واحد لـ(الجزيرة ):
لا خيار أمامنا سوى إسقاط الحزم من أجل البقاء

أكد وليد الناجم مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أن مباراة فريقه هذا المساء أمام الحزم هي أشبه بمباراة (حياة أو موت) لابد من تحقيق الفوز مهما بلغ الأمر.

وأشار الناجم في حديثه ل(الجزيرة) إلى أن ادارة ناديه قد بذلت جميع جهودها من اهتمام وبذل وعطاء للفريق ولاعبيه خاصة مع توفير الحوافز والمكافآت المالية، والكرة اصبحت في مرمى اللاعبين الذين باتوا يقدرون حجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم، وما يتوجب عليهم فعله الليلة للخروج من النفق المظلم على الرغم من عناد الخصم الحزماوي الذي يدخل اللقاء بظروف متشابهة معنا.

وقال اللاعب الخبير عبده حكمي أن من الأهمية بمكان أن يبادر فريقه بالتسجيل في مباراة الحزم لكي يتحكموا في تسيير مجريات المباراة وفق ما يريدون.

وتمنى حكمي من جمهور ناديه الحضور إلى الملعب بكثافة من أجل الوقوف مع اللاعبين وتشجيعهم ومؤازرتهم.

هداف الفريق ونجمه الدولي يوسف السالم قال إنهم يحتاجون إلى مجهود كبير لتجاوز عقبة الحزم لأنهم سيواجهون فريقاً عنيداً يتطلع مثلهم للبقاء بين اندية الممتاز.

وأضاف: (إحساسي يقول بأن الفوز قدساوي وبأكثر من هدف بإذن الله وبخاصة مع إصرار زملائي اللاعبين على الفوز يجعلني أكثر ثقة ولاسيما أننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية وفي ظل دعم إداري رفيع المستوى ماديا ومعنويا).

من جانبه ذكر الحارس المخضرم هاني العويض أن أكثر ما يؤلمه هو أن يلعب القادسية مباراته طمعا للهروب من الهبوط لأنه كما يؤكد بأن فريقه قادر على المنافسة لكن الظروف الصعبة وقفت ضده.

واضاف: (فرطنا في كثير من المباريات وأضعنا فرصاً للتسجيل محققة تسببت في ضياع نقاط مهمة وثمينة علينا جعلتنا نتحسر على ضياعها الآن، في حين سجلت أهداف في مرمانا من كرات ميتة في بعض المباريات، لكننا الليلة سوف نقاتل من أجل الفوز ولا غيره).

وأيد زملاءه اللاعب المميز عبدالمطلب آل طريدي الورقة القدساوية الرابحة في عديد المباريات حيث قال (الكرة الآن في ملعبنا نحن اللاعبين بوصفنا من يصنع الحدث، والأهم أن نلعب بروح عالية وحماسة وعدم تهاون أو تفريط أو حتى ثقة مفرطة منذ انطلاقة صافرة الحكم وقبلها يجب أن نلتزم بما طلبه المدرب القدير خالد القروني. أمام الوحدة قدمنا مباراة كبيرة المستوى وخرجنا متعادلين بعد أن كنا قد تقدمنا بهدفين دون مقابل، مما يؤكد على أن فريقنا قوي ولا يستهان به لكن الظروف الصعبة أضرت بمستواه ونتائجه على الرغم من بدايتنا القوية في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ووصولنا إلى دور الأربعة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد