Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/05/2007 G Issue 12642
الريـاضيـة
الخميس 23 ربيع الثاني 1428   العدد  12642
F.M

الحزم الأكثر خسارة من بين الفرق الخمسة المهددة بالهبوط، بينما الخليج الأضعف دفاعاً وهجوماً في الدوري.

* ملعب الراكة شهد مباراة واحدة في هذا الموسم ضمن مباريات الدوري الممتاز جمعت بين فريقي الخليج والأهلي في الدور الأول وقد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وهي المباراة التي لم تنقل تلفزيونيا. وكانت عقوبة لجنة الانضباط على الأهلي بنقلها من جدة إلى الراكة.

* تواجد عدد من لاعبي القادسية القدامى والمدربين الوطنيين أمثال طارق العمودي وحمد الدوسري وخليل الشيخ وخالد المبارك.

* احتفل مسؤول فريق براعم القادسية السابق لكرة القدم الأستاذ سعد المهيدي بالمدرب خالد القروني بوجبة عشاء خاصة على كورنيش الخبر بحضور عدد من القدساويين.

* رفض القدساويون بشدة أن تسند لجنة الحكام إدارة مباراتهم أمام الحزم لأي من الحكام الدوليين الثلاثة: عبدالرحمن الجروان، خليل جلال أو ممدوح المرداسي وذلك لمواقفهم السلبية ضد فريقهم.

* عاقبت إدارة الاتفاق اللاعبين صالح بشير وراشد الرهيب بمرافقة الفريق إلى حائل عقوبة لهما لتعمدهما نيل البطاقة الصفراء في مباراة الفيصلي وهما على دكة الاحتياط.

* قد لا يتمكن اللاعب الاتفاقي الشاب بدر الخميس من اللعب أمام الطائي بسبب زواج أحد أشقائه الذي يمنعه من مرافقة الفريق بعد التأجيل.

* بلغة الحسابات والأرقام فإن المدرب الوطني خالد القروني يتقاضى (50) ألف ريال عن كل (15) يوما يقضيها في تدريب فريق القادسية..!

* أقام الحزم معسكرا تحضيريا للقادسية بالرياض تعادل فيه مع رديف الشباب 1-1

* الفريق القدساوي قد يلعب اليوم بدون لاعبين أجانب بعد وقف مديحي وابعاد كوستا.

* مفارقات عجيبة للفرق المتصارعة على البقاء في كونها حققت نتائج إيجابية أمام الفرق الكبيرة، فالحزم هزم المتصدر الهلال، والطائي هزم الأهلي والشباب، والخليج أحرج الهلال وتعادل مع الأهلي بالراكة، والفيصلي حقق نتائج ذات صدى.

* بدأ الخليج الموسم مع المدرب السعودي خالد مرزوق ثم خلفه التشيكي يان وجاء بعده التونسي لطفي البنزرتي.

* بينما واصل المغربي بناصري عبدالغني عمله مع القادسية منذ أواخر الموسم الماضي لكن الإدارة أقالته وأسندت المهمة للسعودي خالد القروني.

* بدأ الحزم موسمه مع التونسي أحمد العجلاني ثم استلمه البرازيلي لولا بيريرا.

* أما الفيصلي فقد بدأ موسمه مع مدرب الشباب الحالي موريس ثم خلفه الفرنسي سيموند.

* تعاقب على تدريب الطائي جملة من المدربين بدءاً بالبرازيلي جورفان فييرا ثم مواطنه فرناندو ثم السعودي خالد القروني بعده جواو كارلوس وأخيرا استقر الرأي الإداري على مدرب شباب النادي فرناندو الذي عاد للفريق.

* المدرب السعودي خالد القروني درب فريقين في موسم واحد: الطائي والقادسية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد