Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/05/2007 G Issue 12649
الاقتصادية
الخميس 30 ربيع الثاني 1428   العدد  12649
انفردنا بتحقيق الجائزة البلاتينية دون شركات الشرق الأوسط..الرئيس التنفيذي ل«ريتشي»:
الجودة والإتقان قادانا إلى الإنجاز.. ونسعى للتوسع بمنطقة الخليج

أكد الأستاذ فهد بن عبدالله العجلان الرئيس التنفيذي لمجموعة العجلان المتحدة بأن حصو ل رىتشي على جائزة الجودة لعام 2006م في فرانكفورت ولعام 2007 في باريس لم يأت من فراغ ... وأضاف في تصريح ل «الجزيرة» بمناسبة حصول المجموعة على الجائزة البلاتينية بباريس والحفل الذي أقيم لها أن هذه الجائزة لها معايير عديدة ولعل أبرز هذه المعايير هو الجودة والرقة وريتشي حققت هذه المعايير وتميزت عن البقية ... وقال العجلان نحن الوحيدون في الشرق الأوسط الحاصلون على هذه الجائزة ... ونوه كذلك بأن ريتشي سيكون لديها خطة توسعية في دول الخليج خلال السنوات الثلاث القادمة وأضاف العجلان أن هدفنا من هذا الحفل هو التواصل مع عملائنا وإبراز هذا الإنجاز وكذلك لتحقيق التفاعل مع هؤلاء العملاء ليستمر التعاون والعطاء بيننا وتحقيق كل ما هو مميز من منتجات رىتشي في عالم الأقمشة الرجالية.

من جهته أوضح نائب الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد بن عبدالله العجلان في تصريح ل «الجزيرة» أن ريتشي تبوأت مكانة كبيرة ميزتها عن نظيراتها في هذا المجال .. وهو ما أهلها للحصول على جائزة الجودة العالمية لسنتين متتاليتين على مستوى الخليج .. مضيفاً أن هذا الإنجاز لم يأت إلا بسبب التزام ريتشي بجودة المنتج وجودة المعايير وكذلك الخدمات المقدمة للعملاء إضافة إلى تلبية رغباتهم وحاجاتهم المتنوعة.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي إلى أنه على الرغم من هذه الإنجازات إلا أن المجموعة وصلت فقط إلى 20% من طموحها .. فالرسالة التي تحملها ريتشي هي الوصول بها لتكون الخيار المفضل لجميع العملاء في عالم الأقمشة الرجالية من ناحية الجودة والرعاية الفائقة وكذلك لبناء شراكات مع العملاء .. ونوه إلى أن ريتشي سوف تتوسع لتغطي جميع مناطق المملكة بمشيئة الله.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد