Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/05/2007 G Issue 12649
الريـاضيـة
الخميس 30 ربيع الثاني 1428   العدد  12649
اعتقال مورينيو مدرب تشيلسي

قال مصدر في الشرطة إنّ البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اعتقل بسبب خلاف مع ضباط شرطة بشأن كلب يمتلكه.

وذكرت صحيفة الصن أن المدرب البرتغالي (44 عاما) احتجز في وقت متأخر من الليلة قبل الماضية بعد أن ذهب مسؤول عن صحة الحيوانات واثنان من ضباط الشرطة لمقر إقامة مورينيو في لندن لاحتجاز الكلب.

وأضافت الصحيفة أن مسؤول الصحة أراد وضع الكلب في الحجر الصحي لاعتقاده بأنه خرج من بريطانيا ثم دخل إليها مرة أخرى بدون حصوله على التطعيمات اللازمة.

وقالت الصحيفة ان مورينيو رفض السماح للمسؤول بأخذ الكلب والقي القبض عليه الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي بعد مشادة مع الشرطة.

وأضافت الصن أن مورينيو كان في حفل توزيع جوائز لاعب العام في تشيلسي وعاد للمنزل مسرعاً عندما اتصلت به زوجته تامي. ورحلت الشرطة بدون ان تصطحب الكلب معها وذكرت الصحيفة أن الكلب يهيم على وجهه في الشوارع الآن.

وقال متحدث باسم شرطة سكوتلاند يارد ألقي القبض على رجل في الرابعة والأربعين من عمره للاشتباه في مقاومته للشرطة. سلم لاحقاً أنذاراً لاعتراضه الشرطة.

وأضاف أن مسؤولاً من خدمة الحفاظ على صحة الحيوانات والرفق بها ذهب مع ضباط شرطة لاحتجاز الكلب بسبب مخالفة مورينيو قوانين حيازة الحيوانات. وأكد أن الكلب لم يتم العثور عليه بعد. ويقود مورينيو تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد