Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/05/2007 G Issue 12651
الاقتصادية
السبت 2 جمادى الأول 1428   العدد  12651
يرعى اللقاء السنوي لجمعية الاقتصاد السعودية في 2 يونيو المقبل

* الرياض - الجزيرة:

يرعى نائب خادم الحرمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، اللقاء السنوي السادس عشر لجمعية الاقتصاد السعودية الذي يقام بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض في الفترة من 2-4 من يونيو المقبل. وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الاقتصاد السعودية الدكتور محمد القنيبط إنَّ رعاية وتشريف سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز للقاء هذا العام ليس مستغرباً على سموه الذي يولي اهتمامه ورعايته الكريمة للمناشط واللقاءات التي تقيمها الجمعيات العلمية والأهلية في المملكة.

وأضاف القنيبط إنَّ اللقاء الذي سيعقد هذا العام تحت شعار (الخدمات المالية في المملكة العربية السعودية) سيكون مختلفاً عن اللقاءات السابقة، حيث يتم فيه التركيز على أربعة محاور هي شركات التأمين، السوق المالية، البنوك، والتمويل العقاري، مشيرا إلى أن الجمعية اختارت هذه المحاور نظراً لأهمية نقاشها وطرحها في الوقت الحالي الذي تعيش فيه المملكة طفرة اقتصادية جديدة.

وأكد القنيبط أن اللقاء سيناقش عدداً من المحاور، كما سيطرح فيه عدد من أوراق العمل المتخصصة إضافة إلى حلقات نقاش يقدمها ويشترك فيها عدد من الباحثين السعوديين في المجالين المالي والاقتصادي، وقال انه قد تم توجيه الدعوة لكبار المسؤولين الحكوميين ومديري الشركات والبنوك ورجال الأعمال لحضور اللقاء والمشاركة فيه بآرائهم ومداخلاتهم، معرباً عن أمله في أن يسفر اللقاء عن نتائج وتوصيات تُسهِم في حل المشكلات التي تعترض طريق الاقتصاد السعودي في مرحلته الذهبية التي يحقق فيها أعلى معدلات النمو والازدهار الاقتصادي.. مؤكداً أنه يمكن الاطلاع على أوراق العمل وفعاليات اللقاء من خلال موقع الجمعية الإلكتروني WWW.SEA.ORG.SA.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد