Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/05/2007 G Issue 12651
الريـاضيـة
السبت 2 جمادى الأول 1428   العدد  12651
الحزن يسيطر على جماهير الفيصلي بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال العرب

عاشت جماهير وأنصار نادي الفيصلي الأردني الليلة قبل الماضية في حالة من الحزن جراء فقدان فريقهم لقب دوري أبطال العرب بخسارته صفر-1 على يد وفاق سطيف الجزائري في نهائي البطولة الرابعة. أقيمت المباراة بينهما على إستاد عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان. وانهمرت الدموع من عيون جماهير الفيصلي بعد فقدان اللقب. وقال محمد جالودي الصحفي والناقد الرياضي في صحيفة الدستور (كان أداء الفيصلي في المباراة جيدا ولكن الحظ عانده. سطيف استطاع قنص هدف قاتل من خلال لاعبه فريد طويل أطاح بأحلام وآمال لاعبي وجماهير الفيصلي). وأضاف جالودي (سطيف امتص ضغط الفيصلي في الشوط الثاني ولعب على الهجمات المرتدة وحول وجهة الكأس إلى الجزائر ليعيش فرحة النصر). وقال مهند محمد (أنا حزين جدا لخسارة الفيصلي المباراة ولقب البطولة... لقد كان الأقرب للفوز باللقب إلا أن الحظ عانده... ولكن؟) بينما قال خالد عبد الرحمن (الفيصلي فريق كبير وسيبقى كبيرا في عيني. لقد خسرنا بطولة ولكن كسبنا فريقا يستحق لقب (الزعيم)).

وأكد الدكتور خليل السعودي الذي تابع المباراة عبر شاشة عملاقة نصبت قرب ملعب المباراة (سطيف فريق كبير ويلعب كرة متطورة وهو يستحق الفوز لأنه استطاع قنص هدف قاتل في مرمى الفيصلي أطاح بأحلامنا نحن الفيصلاوية). وتابع (ننتظر الآن التعويض في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي فاز بلقبها الفيصلي من قبل مرتين في عامي 2005 و2006).

من جانبه يرى زايد الدخيل أن (الفيصلي لم يقدم أفضل ما لديه في المباراة وأنه كان يجب على لاعبيه أن يستغلوا الفرص التي سنحت لهم لتحقيق غلة وفيرة من الأهداف تحقق آمال وتطلعات الجماهير العريضة التي زحفت للملعب منذ ساعات الصباح). وتابع (أنا حزين جدا لهذه النتيجة ولكن الحزن لن يغير من الحال أي شيء فكأس البطولة الذي كان نظريا من نصيب الفيصلي خطفه سطيف وطار به إلى الجزائر).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد