Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/05/2007 G Issue 12651
الريـاضيـة
السبت 2 جمادى الأول 1428   العدد  12651
فواصل

* الثقة الملكية الكريمة بالتمديد لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيساً لرعاية الشباب لأربع سنوات قادمة قابلها المنتمون للوسط الرياضي والشبابي بفرح غامر، فهي بمثابة شهادة نجاح وتفوق غالية حظي بها الرئيس العام على ما قدَّمه خلال المرحلة السابقة وثقة كبيرة في سموه لمواصلة مسيرة الإنجازات الرياضية السعودية داخلياً وخارجياً.

* تأهُّل منتخبنا الأولمبي إلى دور الثمانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين يُعتبر خطوة مهمة في طريق النجاح ويتبقى الأهم في المرحلة القادمة التي تتطلب عملاً إدارياً وفنياً مختلفاً.

* منذ نهاية مشوار الأهلي الناجح في الموسم والشائعات تلاحقه وتحاصره مرة باستقالة إدارتة ومرة برفض مدربه نيبوشا الاستمرار وكأن هناك من يحاول التنغيص على الفرح الأهلاوي.

* اشتراط نائب رئيس النصر الأمير وليد بن بدر على من يريد رئاسة النادي دفع (50) مليون ريال في حساب النادي لتقدم الإدارة الحالية استقالتها لا يستند إلى أي أرضية قانونية أو نظامية..!! وهل الإدارة السابقة اشترطت مثل هذا على الإدارة الحالية قبل مجيئها؟!

* العزوف الجماهيري عن حضور مباريات بطولة الأندية العربية لكرة السلة المقامة حالياً في جدة ساهم في عدم نجاح البطولة، وربما يعود هذا العزوف إلى عدم قناعة الجماهير بتشجيع لاعبين أجانب يمثلون الفرق السعودية إلا ما ندر.

* المناظرة النصراوية جاءت هادئة جداً وافتقدت للطرح الصريح والساخن مما جعل الكثير من الحضور يخرجون من القاعة مبكرين لشعورهم بعدم جدوى مثل هذه المناظرات التي تمَّ ترتيب موضوعاتها بين الأطراف المتناظرة بشكل واضح!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد