Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/05/2007 G Issue 12651
الريـاضيـة
السبت 2 جمادى الأول 1428   العدد  12651
رياضيو الرس سعداء بقرار التمديد لأمير الرياضة والشباب

* الرس - محمد القزلان:

كما كان متوقعاً استحق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم قرار تجديد الثقة وتمديد رئاسته لأربع سنوات قادمة، الذي صدر من قِبل خادم الحرمين الشريفين وما ذكرته في البداية بأنه كان متوقعاً نظراً لما شهدته رياضتنا من تطور وإنجازات ملموسة واضحة للعيان تدل على النجاح الذي حققه سموه من خلال إشرافه ومراقبته عن قرب الأحوال الرياضية السعودية.. (الجزيرة) كعادتها نقلت مشاعر وأفراح رياضيي الرس بمختلف شرائحهم فإليكم هذه المشاعر.

الونين: بجهود سلطان تحققت الإنجازات

في البداية تحدث مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة الرس الأستاذ إبراهيم محمد الونين فذكر أن تجديد الثقة في سموه لأربع سنوات قادمة ليس بمستغرب فما حصل من تطور وإنجازات لرياضة المملكة لم يأت من فراغ بل من جهد ومتابعة من سموه الذي يحرص على رقي وتطور جميع الألعاب حتى تصل للمحافل الدولية وأحب أن أُقدم التهنئة الصادقة لسموه الكريم على تمديد رئاسته وإن شاء الله تتواصل الإنجازات وتصل جميع الألعاب للمحافل الدولية.

رئيس الحزم: الشواهد تؤكد نجاح الرئيس العام

رئيس نادي الحزم الأستاذ علي العايد بارك لسموه الكريم الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين وأوضح أن الشواهد على علو وتطور الرياضة السعودية واضحة أمام الجميع فما وصول منتخبنا لكأس العالم ثلاث مرات متتالية خلال فترة رئاسة سموه إلا دليل واضح ناهيك عن الألقاب التي حققها أفراد ألعاب القوى ورياضة ركوب الخيل (الفروسية) وإن شاء الله تتوالى الإنجازات السعودية كي تعكس الاهتمام والدعم اللذين تجدهما من الرئيس العام الذي خلال فترة وجيزة نقل الرياضة وقفز بها إلى العالمية.

العلولا: هنيئاً لكل الرياضيين

مدير بيت الشباب بمحافظة الرس الأستاذ يحيى العلولا قدم التهنئة وبارك لسموه الكريم تمديد رئاسته لأربع سنوات قادمة كما قدم التهنئة لجميع الرياضيين في السعودية وكذلك الدول العربية وأكد أن ما حصل للرياضة السعودية من تطور ومنافسة للفرق العالمية في كافة الألعاب دليل على النجاح الذي حققه سموه الكريم الذي يولي الرياضة جل اهتمامه وعنايته ويسعى إلى تثبيتها في العالمية.

رئيس الخلود: سلطان نقلنا للعالمية

رئيس نادي الخلود المكلف الأستاذ ناصر البشري أبدى سعادته للقرار الحكيم الذي أعلنه خادم الحرمين الشريفين بتجديد رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لأربع سنوات قادمة وقدم مباركته لسموه الكريم مؤكداً أن اللسان يعجز عن وصف ما حققه سموه الكريم من إنجازات للكرة السعودية التي نقلها للعالمية بشكل نال إعجاب النقاد حتى أصبحت رياضتنا محل اهتمام وأنظار العالم.

الصايغ: مبروك للجميع استمرار سلطان

المدير الإداري لملعب نادي الحزم والمسؤول عن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأستاذ محمد الصايغ أكد أنه على يقين أن ما حصل في رياضتنا من بلوغ للعالمية وما حققته من بطولات وإنجازات يعود فضله لله ثم لأميرنا المحبوب أمير الشباب الأمير سلطان بن فهد.. وتابع الصايغ حديثه بتقديم المباركة لسموه وقال: بل أقول مبروك لرياضتنا هذا الأمير وهذا الرئيس وهذا الفكر المتطور وهذا المتجدد بأفكاره وآرائه التي ستؤتي ثمارها على رياضتنا.

الحربي: لن ننسى جهوده المميزة

أحمد الحربي عضو مجلس إدارة نادي الحزم عبَّر عن سعادته بتجديد فترة رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لرئاسة الشباب لأربع سنوات قادمة مشدداً على أن بروز العديد من المواهب في الرياضة السعودية في كافة الألعاب إضافة للبطولات التي حققها المنتخب السعودي لكرة القدم وكذلك المنتخبات الأخرى لم يأت بالصدفة أو الحظ بل هو نتاج تخطيط وعمل دؤوب من أمير الرياض الذي يحرص على تطويرها والنهوض بها لأعلى المستويات حتى تقارع غيرها عالمياً.

الروضان: أسعدنا القرار

إداري الفريق الأول بنادي الحزم زهير الروضان هنأ أمير الرياضة ووصف تجديد الثقة بسموه بالقرار الناجح وقال الروضان: مهما حاول الشخص أن يذكر من الإنجازات والتطور الذي واكب رياضتنا منذ إشراف سموه يعجز أن يحصيها لكثرتها وهذا دليل على التغير الذي طرأ عليها وأحدثه سموه مقارنة ببداياتها وكل ما آمله أن تستمر الرياضة لدينا بتحقيق أهدافها الاجتماعية والثقافية والرياضية وهذا ما يحرص عليه سموه.

عدد من المواطنين والمهتمين بالشؤون الرياضية أبدوا فرحتهم بقرار خادم الحرمين الشريفين باستمرار الأمير سلطان بن فهد في منصبه لأربع سنوات قادمة حيث عبَّر بعضهم عن بعض الصفات الإنسانية لسموه الكريم التي تتجلى بأعماله الجليلة في خدمة فئات معينة من المجتمع خلال ما قام به من تطوير للرياضة التي أصبحت مصدر رزق لبعض المنتمين لها وهذا هدف سامٍ وجانب آخر لها بالإضافة لسهولة ممارستها.

في النهاية ومن خلال ما لمسناه من مشاعر الفرح والسرور من أبناء الوطن الغالي بتجديد الثقة نؤكد أن ذلك ديدن الشعب السعودي تجاه من يعمل بصدق وإخلاص لهذا الوطن المعطاء، وفي المقابل فإن سموه الكريم يستحق هذا الثناء والإطراء الذي أبداه العديد من الرياضيين جراء جهوده الواضحة في النطاق المحلي والعربي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد