Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/05/2007 G Issue 12651
الريـاضيـة
السبت 2 جمادى الأول 1428   العدد  12651
في دورة معمل غاز العثمانية بأرامكو
كأس الدورة بين الهلال والاتحاد فمن يتغنى بالبطولة

* الأحساء - صادق الحرز:

يرعى مدير معمل غاز العثمانية الأستاذ سليمان البرقان المباراة الختامية لدورة معمل غاز العثمانية بأرامكو التي تجمع بين فريقي الهلال والاتحاد وذلك عصر اليوم السبت الثاني من شهر جمادى الآخرة الجاري حيث قدم البرقان دعماً كبيراً من أجل نجاحها، وسيحضر النهائي ناظر قسم الصيانة الأستاذ خليفة الصقر كذلك ناظر قسم التشغيل الأستاذ خالد الخضير.

تأهل فريقا الهلال والاتحاد لنهائي دورة معمل غاز العثمانية بأرامكو السعودية بعد تغلبهما في دور الأربعة الاتفاق والتحدي، حيث تفوق الهلال بسهولة على الاتفاق برباعية نظيفة سجلت عن طريق عبدالرحمن اليوسف (هدفين) ومحمد الدوسري وبدر العتيبي، فيما الاتحاد وصل للنهائي عبر بوابة التحدي بنتيجة هدف نظيف وأهدر التحدي فرصة التعديل بعد إضاعة ضربة جزاء مع نهاية المواجهة.

من جانبه أكد لاعب فريق الهلال وقائده عبدالرحمن اليوسف أن الفريق وصل للنهائي بعد جهد كبير بذل وبتعاون وتضافر الجهود من قبل الجهازين الفني والإداري وكذلك اللاعبون وبمتابعة دائمة ومستمرة من ناظر قسم الصيانة خليفة الصقر، (والحمد لله وفقنا في الظهور بالشكل المشرف والوصول للنهائي وإن شاء الله تعالى سنحسم اللقب لمصلحتنا لأننا جديرون بذلك).

وقال اللاعب بدر العتيبي أحد أبرز لاعبي الدورة إن الوصول للنهائي (يعتبر فخرا لنا جميعاً وإن شاء الله تعالى سنحسم اللقب لمصلحتنا ونحن قادرون على ذلك).

يذكر أن الدورة شارك فيها 8 فرق وزعت على مجموعتين، ويترأس اللجنة حامد الجدعاني وسيتم بعد الدورة تكوين منتخب يمثل معمل الغاز بالعثمانية لتمثيله في بطولات أرامكو.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد