Al Jazirah NewsPaper Monday  21/05/2007 G Issue 12653
الريـاضيـة
الأثنين 4 جمادى الأول 1428   العدد  12653
طرف سعودي في النهائي
الأمير طلال بن بدر يرعى اليوم نهائي السلة العربية

* كتب - علي الأحمدي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة مساء اليوم المباراة النهائية على كأس البطولة العشرين للأندية العربية لكرة السلة وذلك بين الفائز من لقاء الأمس بين (الأهلي والاتحاد) السعوديين والفائز من لقاء (الكويت الكويتي والرياضي اللبناني) حيث يتفضل سموه بعد نهاية اللقاء بتتويج الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية بينما يحصل صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية وصاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية.

هذا وتسبق لقاء القمة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الخاسرين من لقاءي الأمس بدور الأربعة بغض النظر عن الفائز يوم أمس في لقاء (الاتحاد والأهلي) فإن فريقاً سعودياً سيكون حاضراً هذا المساء في النهائي.. نتمنى له التوفيق.. ونتمنى أن يقدم المتأهلان للنهائي مواجهة تليق بمستوى الرعاية والحضور والمتابعة.

* أكد مدير البطولة الأستاذ عبد الرحمن بن عبد العزيز المسعد أن كل الأمور تم ترتيبها لحفل يليق بالنهائي مطالباً الجميع بالتعاون ومراهناً على أن النجاح الذي لازم البطولة منذ بدايتها سوف يتواصل اليوم بإذن الله.. وتمنى المسعد أن يقدم الفريقان مباراة ترقى لمستوى المناسبة وللمستوى المأمول من الناحية الفنية وكذا لروح التنافس الأمثل.. كما طالب المسعد الجماهير كافة بالحضور قبل وقت كاف من بداية اللقاء حيث تسهل خدمتهم ودخولهم بسلاسة لمدرجات الصالة وأن يكون التشجيع متواصلاً ومتسماً بالروح الرياضية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد