Al Jazirah NewsPaper Monday  21/05/2007 G Issue 12653
الريـاضيـة
الأثنين 4 جمادى الأول 1428   العدد  12653
سيتحدّد من خلاله مصير نيبوشا
(اليوم) اجتماع حاسم لأعضاء شرف الأهلي للتخطيط للموسم القادم

* جدة - محمد الجابري:

تتجه أنظار الأهلاويين مساء اليوم (الاثنين) إلى مقر النادي الأهلي الذي سيشهد اجتماعاً حاسماً ومصيرياً سينبثق منه عدد من القرارات المهمة للنادي الأهلي بشكل عام، والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.. وسيترأس الاجتماع رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي، وسيوجد قلب الأهلي النابض الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز وعدد من أعضاء الشرف وبحضور رئيس النادي أحمد المرزوقي وأعضاء مجلس الإدارة.

ومن أهم الملفات التي ستطرح على طاولة أعضاء الشرف تعزيز الثقة برئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي واستمراره في سدة الرئاسة للعام المقبل بعد النجاحات التي تحقّقت وفوز الفريق الكروي بإنجازين مهمين، الفوز بكأس ولي العهد، وكأس الأمير فيصل بن فهد.

ومن القرارات المهمة كذلك تحديد مصير نيبوشا بعد دراسة التصورات المرفوعة من قبل الإدارة عن المدرب ولما يخدم مصلحة النادي الأهلي في المقام الأول.. وسيتم مناقشة وضع آلية معينة للإعداد الأمثل للموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية ومن ذلك المعسكر الخارجي للفريق ودعم الفريق بلاعبين محليين في بعض المراكز.. وكذلك مناقشة وضع اللاعبين المعارين للأندية الأخرى.. وعدد من الملفات الخاصة بالألعاب المختلفة وإيجاد موارد مالية لها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد