Al Jazirah NewsPaper Monday  21/05/2007 G Issue 12653
الريـاضيـة
الأثنين 4 جمادى الأول 1428   العدد  12653
خالد بن عبدالله يشكر الرئيس
أعضاء التعاون يتجولون في أكاديمية الأهلي

* بريدة - تركي الهدلق:

قامت إدارة نادي التعاون بزيارة خاصة لأكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم في جدة والالتقاء برمز النادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله وقد مثل ادارة النادي في هذه الزيارة رئيس النادي محمد السراح وأعضاء مجلس الادارة غالب السهلي وعلي الشايعي وعبدالله الدخيل ومسئول الاحتراف عبدالله الدخيل وعضوا شرف النادي خليفة الاكيزم وغنام الغنام.

وفور وصولهم الاكاديمية تشرف الجميع باستقبال الأمير خالد بن عبدالله لهم وبعد ذلك تجول أعضاء التعاون يرافقهم الدكتور مفتي ابراهيم داخل الاكاديمية وتعرفوا على ما يحتويه هذا الصرح وامكاناتها في اعداد النشء وبعد الجولة التقى الوفد مرة أخرى الأمير خالد بن عبدالله الذي قال:

(تربطنا علاقات حميمة مع التعاونيين وستستمر بإذن الله وستخللها تبادل المنافع في المستقبل إن شاء الله كما).

أكد سموه: إن للتعاون ورجالاته مكانة عالية لديه مقدماً شكره لادارة نادي التعاون على حسن ضيافتها للاكاديمية الذي زار بريدة قبل فترة للعب مباراة ودية امام فريق ناشئي التعاون.

وفي ختام حديثه شكر الأمير خالد بن عبدالله أعضاء التعاون على هذه الزيارة طالباً نقل تحياته لرجال التعاون وعشاقه طالباً منهم أن يقوم فريق الناشئين بالنادي بزيارة الأكاديمية ولعب مباراة ودية امام الأكاديمية.

بعد ذلك تشرف رئيس النادي السراح بتقديم درع النادي وهدية خاصة للأمير خالد بن عبدالله الذي تفضل بتقديم ميداليات الاكاديمية للجميع.

من جهته قدم محمد السراح شكر وتقدير رجالات التعاون وكافة محبيه لسموه لتكرمه بهذه الزيارة التي ساهمت في تقوية أواصر العلاقات بين الناديين واشاد السراح بجهود سموه في إيجاد صرح رياضي مميز يحسب له في دعم ركيزة كرة القدم السعودية الذي سنرى نتائجه في المستقبل القريب وفي ختام حديثه قال السراح هذه الزيارة ستتكرر في المستقبل فما شاهدناه من حفاوة كبيرة من سمو الأمير خالد والاهلاويين جميعاً الذي تربطنا علاقة قوية بهم منذ قديم الأزل متمنياً للجميع التوفيق في الموسم المقبل ان شاء الله.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد