Al Jazirah NewsPaper Monday  21/05/2007 G Issue 12653
الريـاضيـة
الأثنين 4 جمادى الأول 1428   العدد  12653
ياسر يلعب ضربة البداية
نجوم الكرة السعودية في دورة الأمير راشد بن عبد العزيز الأولى بالدمام

* الدمام - سامي اليوسف:

تشهد المنطقة الشرقية نهاية هذا الشهر انطلاق واحدة من أقوى الدورات الرياضية بالمملكة وذلك بمشاركة عدد من نجوم الكرة السعودية والتي تحمل اسم الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال، وذلك تقديراً وعرفاناً على دعمه لنادي الهلال وللرياضة بوجه عام. ويشرف على الدورة تنظيمياً الرياضي المعروف بالمنطقة الشرقية أبو عبيدة محمد الذي يعتبر أشهر من قام بتنظيم دورات الحواري بالمنطقة الشرقية.

وأكد أبو عبيدة محمد أن دورة الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود ستكون حديث جميع الجماهير الرياضية بمختلف ميولها وذلك بفضل الإعداد الضخم والكبير للدورة وقد تم تكوين عشر لجان عاملة بالدورة.وستوجه اللجنة المنظمة الدعوة للاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال النجم ياسر القحطاني للعب ضربة البداية.وسوف يتم تزيين ملعب كورنيش الدمام بصور عملاقة للأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود وذلك للمرة الأولى ويحتل الملعب موقعاً إستراتيجياً مميزاً على كورنيش المنطقة الشرقية.

وستقوم اللجنة المنظمة بتكريم العديد من الشخصيات الرياضية، كما ستقوم اللجنة بتوزيع جوائز مالية على الجماهير سيتم السحب عليها طوال الدورة التي ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع وسيتم توثيق الدورة بشريط فيديو بالإضافة إلى طباعة كتيب خاص عن الدورة سيتم توزيعه على عدد كبير من الشخصيات الرياضية بالمملكة والخليج.

من جهة أخرى ستقوم اللجنة الإعلامية بالدورة بإقامة مركز إعلامي تتوفر فيه جميع الخدمات من أجهزة فاكس وإنترنت من أجل راحة جميع الإعلاميين والصحافيين الذين سيقومون بتغطية فعاليات ومنافسات دورة الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود الأولى لكرة القدم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد