Al Jazirah NewsPaper Monday  21/05/2007 G Issue 12653
الريـاضيـة
الأثنين 4 جمادى الأول 1428   العدد  12653
البلطان يترأس البعثة المتوجهة إلى إيران
جوزيه يختار 22 لاعباً لمواجهة سباهان الآسيوية

* كتب - سلطان الجلمود:

يترأس الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب ظهر اليوم بعثة فريقه الكروي التي ستغادر على متن طائرة خاصة الى مدينة اصفهان الإيرانية وذلك لملاقاة فريق سباهان الايراني بعد غدٍ الاربعاء في دوري ابطال آسيا 2007م.

الى ذلك اختار المدير الفني لفريق الشباب جوزيه موريس 22 لاعبا للمغادرة مع الفريق حيث من المنتظر أن يصل الفريق إلى اصفهان في تمام الساعة الرابعة حيث سيؤدي اللاعبون الحصة التدريبية لهذا اليوم في تمام السادسة في نفس وقت المباراة.

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق يوم أمس استعداده لهذا اللقاء بعد أن أجرى اللاعبون أمس الحصة التدريبية التي اشتملت على بعض الجمل التكتيكية.

وكان قد سبق التدريب اجتماع باللاعبين من قبل رئيس النادي خالد البلطان الذي طالبهم فيه بنسيان المباراة الماضية امام الوحدة والتركيز على لقاء سباهان الايراني حيث أكد البلطان بعد ذلك عزم اللاعبين على تجاوز الخروج من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتعويض في المباراة القادمة وتحقيق التأهل الى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا واضاف أن اللاعبين خلال اجتماعه معهم قدموا اعتذارهم للجماهير على الهيمنة غير المتوقعة واعدين بالتعويض في لقاء سباهان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد