Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/06/2007 G Issue 12668
الاقتصادية
الثلاثاء 19 جمادى الأول 1428   العدد  12668
افتتاح مركز موبايلي في الهفوف

زهير الغزال ورمزي الموسى - الأحساء

افتتح خالد بن عبد العزيز البراك وكيل محافظة الأحساء مركز موبايلي الرئيسي في محافظة الهفوف على شارع الكوت، وحضر الافتتاح سعادة المهندس خالد بن عمر الكاف الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وكبار المسؤولين في الشركة. وقام خالد البراك بقص الشريط إيذاناً بالافتتاح ومن ثم قام بالتجول على أقسام المركز وشاهد عروضاً حيةً لخدمات موبايلي الأخيرة ومنها خدمات (النطاق العريض) مثل الإنترنت والبلاك بيري وخدمات الجيل الثالث وغيرها من الخدمات التي طرحتها موبايلي وفي نهاية الافتتاح التقطت الصور التذكارية لسعادته مع موظفي الشركة.

ومن جهته قال المهندس طاهر الدباغ مدير عام فروع موبايلي في المملكة إن حضور خالد البراك هو تشريف للشركة وللعاملين بها، مضيفاً أن هذا المركز هو الأول لشركة موبايلي في الأحساء ويعتبر بمثابة المركز الرئيسي الذي يخدمه مجموعة من الفروع المنتشرة في مناطق متفرقة من الأحساء، ويقدم هذا المركز جميع الخدمات للمشتركين من استخراج الخطوط وتفعيل الخدمات والدعم الفني وخدمة العملاء.

وقال الدباغ إن مركز موبايلي الهفوف هو رقم عشرين على مستوى المملكة، وإن موبايلي بصدد افتتاح مراكز جديدة لتعزيز تواجدها في المملكة وحضورها في إدارة المبيعات التي تجاوزت فروعها 3600 في المملكة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد