Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/06/2007 G Issue 12668
الريـاضيـة
الثلاثاء 19 جمادى الأول 1428   العدد  12668
بحضور رياضيين وإعلاميين
الوشم احتفل بتكريم أبطال الممتاز في التنس الأرضي

شقراء - محمد عبد الله الحميضي

في ليلة من ليالي الوشم الخالدة، التي كان عنوانها الوفاء والتكريم لأبطال استحقوا التكريم بجدارة وحضور رياضي كبير وإعلاميين قدّروا هذا الإنجاز، احتفل نادي الوشم بشقراء بتكريم أبنائه الذين حققوا بطولة المملكة للدوري الممتاز في التنس الأرضي في كرنفال احتفالي حضره أمين عام الاتحاد السعودي للتنس د. رشيد الحمد ومدير القناة الرياضية السعودية الأستاذ عادل عصام الدين ورئيس تحرير صحيفة الاقتصادية ومجلة المجلة الأستاذ عبد الوهاب الفايز، والأستاذ أحمد العلولا عضو اتحاد التنس والكاتب في جريدة الجزيرة وعدد من حكام اتحاد التنس، وممثل الشركة الراعي للبطولة شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) وعدد من الصحفيين والإعلاميين وعدد من مديري المدارس والدوائر الحكومية وجمع غفير من محبي الوشم من داخل شقراء وخارجها.

وقد بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة نادي الوشم بشقراء الأستاذ سعد بن محمد أبو عباة هنأ فيها أعضاء شرف النادي الذين كانوا خير عون في تحقيق الإنجاز، كما شكر كل من ساهم في دعم هذا الاحتفال.

بعد ذلك ألقى أمين عام اتحاد التنس د . رشيد الحمد كلمته الشاملة والضافية أعلن فيها ولأول مره أن الاتحاد قد بعث بخطاب للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رشح فيه نادي الوشم كأفضل ناد في المملكة يحرص مجلس الإدارة على المتابعة وبه إداريون على مستوى المسؤولية. كما ثمّن فيها جهود النادي في اهتمامه بلعبة التنس واهتمامه بالنشء، كما شكر والد اللاعب عمر الثاقب على جهوده وثقته بالاتحاد السعودي، وأعلن فخره بأن لاعبي الوشم هم من يمثّل الوطن في البطولات الخارجية من خلال إمداده للمنتخب باللاعبين المميزين.

ثم جاءت كلمة اللاعبين التي ألقاها نيابة عنهم اللاعب الدولي عمر الثاقب.

بعد ذلك جاء تكريم الأبطال، حيث قدّم نادي الوشم والغرفة التجارية بشقراء وموقع ومنتديات شقراء سيتي وأحد أعضاء الشرف ( الذي فضّل عدم ذكر اسمه) مكافآت نقدية.

وقد سلّم الأستاذ عبد الله الشريم ومصنع الخريجي للعطور والأستاذ محمد الثنيان هدايا تذكارية للأبطال.

ثم قدَّم د. رشيد الحمد درع الاتحاد السعودي للوشم وهدية خاصة للأستاذ سليمان الثاقب للتنس، كما قدّم نادي الوشم درعاً للاتحاد. بعد ذلك قدّم مدير القناة الرياضية د. عادل عصام الدين درع القناة الرياضية كما قدّم النادي درعاً له. كما قدّمت الشركة الراعية للبطولة (موبايلي) هدية للنادي، كما قدّم النادي درعاً للشركة. وشارك كل من البنك العربي الوطني وإدارة كليات البنات بشقراء بتقديم دروع للنادي. كما كرّم نادي الوشم والد اللاعب محمد الحنابي ورئيس نادي الصفا الأستاذ سمير الناصر بدروع تذكارية. وسلّم النادي عدداً من الإعلاميين شهادات شكر وتقدير نظير إبرازهم لنشاطات النادي في الصحافة والتلفزيون.

كما تم خلال الحفل تكريم مدرب كرة القدم بالنادي عمر حلمي الذي انتهى عقده بدروع من اللاعبين وإدارة النادي.

والمكرمون هم:

اللاعبون عمر الثاقب ومحمد الحنابي ويحيى المطيري، المدرب عماد كمال. الإداري صلاح جبر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد