Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/06/2007 G Issue 12668
الريـاضيـة
الثلاثاء 19 جمادى الأول 1428   العدد  12668
أنجوس: من الصعب الحكم على مستوى محمد نور

كتب - فهد السبيعي

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم السيد أنجوس أن الفرصة ما زالت سانحة لاستدعاء أي لاعب يحتاجه في الأيام القادمة.. وذكر أيضاً أن الفريق لا بد أنه سيحتاج لاعبين خصوصاً فيما لو اضطر لإبعاد أي لاعب حالياً لأي سبب.. وبيَّن أنه لم يشاهد اللاعب محمد نور سوى في المباراة النهائية ومن الصعب الحكم عليه لمجرد مباراة واحدة.. وقال أنجوس إنه يحاول أن يعيد الحيوية للاعبين بالتركيز على اختيار لاعبين ينتظر منهم العطاء لسنوات قادمة وينتظرهم مستقبل واعد.

وامتدح مدرب المنتخب نظام الدوري الجديد (بالنقاط) بدءاً من الموسم القادم الذي أقره الاتحاد السعودي قائلاً إن هذا النظام هو المعمول به ويجعل من المباريات أكثر أهمية.

وكان المنتخب السعودي الأول قد أجرى تمرينه مساء أمس الأول بحضور جميع اللاعبين اضافة إلى غياب الكابتن حسين عبدالغني جراء الاصابة التي يعاني منها (الصفاق) وكذلك اللاعب معتز الحوسي وذلك بسبب اجراء عملية خلع ضرس هذا وقد انتظم لاعبو الهلال والاتحاد حيث حضر محمد الشلهوب بعد التمرين مباشرة تلاه بقية اللاعبين وسيجري جميع اللاعبين صباح اليوم كشفاً طبياً لتحديد مدى الاستفادة منهم في المعسكر الذي يجريه المنتخب السعودي في مدينة الرياض قبل سفرهم إلى تركيا لاجراء المعسكر الخارجي هناك وذلك استعداداً لنهائيات كأس آسيا ولم يتحدد حتى الساعة هوية المنتخبات التي سيجري معها الأخضر مباريات ودية.وقد تركزت تمارين الأمس على رفع معدل الياقة لدى اللاعبين حيث شوهد أكثر من لاعب يجري حول المضمار اضافة إلى اجراء تمارين لياقية.الجدير بالذكر أن تمارين المنتخب الأول تقام بعد صلاة المغرب نظراً لإتاحة الفرصة للمنتخب الأولمبي الذي تبدأ تمارينه بعد صلاة العشاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد