Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/06/2007 G Issue 12670
الاقتصادية
الخميس 21 جمادى الأول 1428   العدد  12670
54 مليون ريال إيرادات الغرفة التجارية الصناعية بالشرقية العام الماضي

الدمام - ظافر الدوسري

عقدت الجمعية العمومية لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية أمس الأول اجتماعها السنوي برئاسة رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد بمبنى الغرفة.

وقال الراشد في بداية الاجتماع إن الغرفة شهدت خلال العام الماضي ومع بداية الدورة الجديدة لمجلس الإدارة نشاطاً مكثفاً يعكس الطموحات التي عبر عنها القطاع الخاص في المنطقة الشرقية بمختلف فئاته وشرائحه, وأضاف أن الإنجازات التي حققتها الغرفة خلال العام الماضي 1427هـ كثيرة وخطت خطوات واسعة فيما يتعلق بتأكيد قدراتها الخاصة بتنظيم المنتديات والملتقيات، وتمكنت من تثبيت أقدامها في هذا المجال بشهادة خبراء عالميين مرموقين في هذا المجال. وبين أن الغرفة لم يقتصر نجاحها على المجال التنظيمي في المنتدى، ولكنه حقق نجاحاً واضحاً فيما يتعلق بتوثيق رجال الأعمال السعوديين بنظرائهم الذين شاركوا في هذه الفعالية، وجاؤوا من مختلف دول العالم. كما أتاحت الغرفة مناخاً مناسباً لإقامة شراكة اقتصادية وتحالفات استثمارية مع دوائر أوسع من الاقتصاديين والخبراء بامتداد الخريطة الدولية. واختتم كلمته بتوجيه الشكر إلى أمير المنطقة الشرقية ونائبه على ما حظيت به الغرفة من دعم ومؤازرة خلف هذه النجاحات، كما شكر كل الذين عملوا ويعملون بإخلاص على تحقيق أهداف الغرفة ومحاورها الاستراتيجية من رجال أعمال ومنتسبي الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان النوعية...

عقب ذلك أعلن المكتب القانوني (إرنست ويونغ) القوائم المالية للغرفة، وصادق عليها من إيرادات ومصروفات وفائض الإيرادات عن المصروفات المتراكمة والتدفقات النقدية للفترة المنتهية في تلك الفترة المنتهية, إذ بلغ إجمالي الإيرادات 54.039.890 ريالاً، فيما بلغ إجمالي المصروفات 45.996.123 ريالاً، وبلغ صافي فائض الإيرادات عن المصروفات السنوية 9.740.470 ريالاً. أما صافي الإيرادات عن المصروفات المتراكمة في نهاية الفترة فقد بلغ 82.231.591 ريالاً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد