Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/06/2007 G Issue 12670
الريـاضيـة
الخميس 21 جمادى الأول 1428   العدد  12670
استقبل إدارة الفيحاء
نواف بن فيصل يهنئ الرئيس العام بفوز المنتخب على إيران

رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بالنتيجة التي حققها اليوم منتخبنا الأولمبي بفوزه على نظيره المنتخب الإيراني في اللقاء الذي جمعهما أمس بطهران بنتيجة 3 - 2 وأكد من خلاله المنتخب السعودي صدارته لمجموعته بعد أن كان قد تأهل للتصفيات النهائية لقارة آسيا لأولمبياد بكين 2008م في لقائه السابق أمام المنتخب الأردني الشقيق.

كما أجرى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا برئيس بعثة المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ طلال بن حسن آل الشيخ عقب نهاية المباراة والفوز المستحق الذي حققه منتخبنا الأولمبي على المنتخب الإيراني.

وقد أعرب سموه في اتصاله عن تهنئته لأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب على الفوز الذي حققوه والمستوى الفني الذي ظهروا به في هذا اللقاء الذي أكد فيه منتخبنا الأولمبي بحمد الله صدارته لمجموعته وتأهله إلى التصفيات النهائية.

كما قدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز شكره وتقديره لكافة أعضاء بعثة المنتخب الأولمبي على ما قدموه من جهود خلال الفترة الماضية وما تحقق للمنتخب من إنجازات ومستويات فنية متطورة على يد جهاز فني وطني- بحمد الله- وأكدوا ذلك بفوزهم على المنتخب الإيراني بطهران خاصة وأن المنتخب الأولمبي قد لعب هذه المباراة دون بعض لاعبيه الأساسيين الذين يشاركون حاليا مع زملائهم في المنتخب الأول في معسكره بتركيا استعدادا لنهائيات كأس أمم آسيا إلى جانب أن بعضهم من عناصر المنتخب الأولمبي الذين شاركوا في المباراة كانت تلك هي مشاركتهم الأولى، ومع ذلك تحققت هذه النتيجة المستحقة للمنتخب، مما يؤكد بأن ملاعبنا السعودية- ولله الحمد- تزخر بالعديد من المواهب الكروية التي ستكون رافدا لمنتخباتنا الوطنية، ويؤكد صلابة قاعدة الكرة السعودية مما يبشر بمشيئة الله بمستقبل زاهر.

وقد أوضح سموه بأنه سيتم بمشيئة الله تعالى عقد اجتماع للجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي قريبا لوضع برنامج إعداد المنتخب الأولمبي للمرحلة المقبلة استعدادا للمشاركة في التصفيات النهائية لضمان المشاركة الفاعلة للمنتخب في النهائيات وتحقيق تطلعات الجميع في المملكة العربية السعودية للوصول إلى أولمبياد بكين 2008م.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفيحاء بمحافظة المجمعة، ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفيحاء ونقل لهم تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.. مثمناً سموه ما يقومون به من جهود لخدمة شباب المنطقة انطلاقا من الرسالة الهادفة للأندية في السعودية لخدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه من خلال تفعيل البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات النوعية التابعة لها.

وأشار سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز إلى أن للأندية دورا هاما من خلال استقطابها للكثير من فئات المجتمع الذين يستفيدون من برامجها.. مقدراً ما تجده الأندية من رعاية كان لها الأثر الكبير في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب درع نادي الفيحاء بهذه المناسبة، وحضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد