Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/06/2007 G Issue 12670
الريـاضيـة
الخميس 21 جمادى الأول 1428   العدد  12670
مؤكداً أن الولاء والعشق ل(الكيان الأزرق) لا يرتبط ب(المناصب)
الأمير محمد بن فيصل يعلن عن تكفله بكافة مصاريف مهرجان (الخمسينية) ويقيم حفلاً آخر لتكريم (عميد لاعبي العالم)

كتب - طارق العبودي:

ضرب سمو رئيس الهلال (المستقبل) الأمير محمد بن فيصل مثالاً حياً ورسم صورة رائعة للحب والعشق والولاء والدعم للكيان الأزرق بعيداً عن المناصب أو المسميات.. فقد أعلن سموه البارحة عن تكفله بكافة المصاريف المالية المتعلقة بالمهرجان الكبير الذي يعتزم الهلاليون إقامته في وقت لاحق بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس النادي وهو المهرجان الذي لن يكون مقتصرا على مباراة في كرة القدم، بل سيكون وفقاً لتأكيد القريبين من سموه، شاملاً ومتلائماً مع الحدث والمناسبة، وقد وجه سموه بتشكيل لجان خاصة ستبدأ تحضيراتها للمهرجان قريباً.

كما أعلن الأمير محمد بن فيصل أيضاً عن تكفله بإقامة حفل كبير تكريماً لعميد لاعبي العالم وأسد الحراسة الآسيوية محمد الدعيع؛ تقديراً من سموه للمشوار الحافل لهذا النجم الذي كان في فترة من الفترات أفضل حارس مرمى في أكبر قارات العالم ثم عميداً للاعبي العالم من واقع عدد مشاركاته الدولية الرسمية مع الأخضر.

وقد أوضح الأمير محمد بن فيصل أن تكريم الدعيع غير مقترن البتة باستمرارية اللاعب في الملاعب من عدمها وإنما هو تكريم يستحقه وتقدير لعطاءات وتاريخ هذا النجم الكبير.

وكان سمو رئيس الهلال (المستقيل) الأمير محمد بن فيصل ينوي التكفل بإقامة مهرجان (اعتزال) قائد الفريق الكروي ونجمه التاريخي سامي الجابر؛ إلا أن عضو شرف النادي الفعال والرئيس السابق صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد سبقه في ذلك.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد