Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/06/2007 G Issue 12670
الريـاضيـة
الخميس 21 جمادى الأول 1428   العدد  12670
الإدارة الهلالية بدأت بحثها عن لاعب يقود الدفاعات الزرقاء عوضاً عنه
الأنظمة المحلية واللوائح الآسيوية تهدد استمرار تفاريس

كتب - طارق العبودي

باتت استمرارية المدافع البرازيلي العملاق مارسيليو تفاريس مع فريق الهلال الكروي لموسم قادم أو جزء منه (مهددة) بل إن علاقته الرسمية مع القميص الأزرق أوشكت على النهاية رغم اتفاق مسؤولي النادي معه على التجديد لستة أشهر وموافقته على ذلك مقابل 800.000 دولار.

وفي التفاصيل أن هناك إجماعا هلاليا (إداريا وفنيا وجماهيريا) على أهمية بقاء اللاعب لموسم رابع أو على الأقل جزء منه وهو الذي يتزامن مع الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا فتحدث الهلاليون معه ومع ناديه (كروزيرو البرازيلي) وكانوا يرغبون في التعاقد معه لموسم كامل لكن النادي البرازيلي رفض بحجة أنه يرغب في أن يبدأ اللاعب معه مطلع العام الميلادي المقبل 2008م أي بعد 6 أشهر من الآن. فلم يكن أمامهم إلا مفاوضته ل3 أو 4 أشهر على الأقل ليشارك في الآسيوية إلا أن لوائح البطولة لا تجيز تسجيل أي لاعب إلا بعقد لا يقل عن 6 أشهر وحينها وقعوا في حرج شديد لأنهم إذا فعلوا ذلك فسينتهي عقده بعد إقفال باب التسجيل للفترة الثانية وسيحرمون من تسجيل أي لاعب بديل يشارك محليا.

وما تزال المحاولات جارية على قدم وساق مع اللاعب ومع ناديه للتجديد له لموسم كامل وإن كانت هذه المحاولات (ضعيفة) نظرا لتمسك البرازيليين بلاعبهم.

من جانبها كشفت مصادر هلالية ل(الجزيرة) أن هناك أكثر من اسم بديل سيفتح مسؤولو النادي باب المفاوضات معهم لاختبار أحدهم بديلا لتفاريس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد