Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/06/2007 G Issue 12673
الاقتصادية
الأحد 24 جمادى الأول 1428   العدد  12673
ملتقى رواق بكة يكرم بنك الرياض

*الرياض - «الجزيرة»:

كرّمت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز، العضو الفخري لملتقى رواق بكة، بنك الرياض على رعايته لأعمال الملتقى ودعم أنشطته في دورته الرابعة. وتسلّمت الدرع التكريمي نيابة عن البنك الأستاذة انجي كوشك، مديرة قسم السيدات لدى فرع مكة المكرمة الرئيسي، في الحفل الختامي للملتقى. وقد شارك بنك الرياض بجناح في هذا الملتقى، وقام خلاله بعرض الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها للأفراد والشركات.

وتميّز ملتقى رواق بكة النسائي في دورته الرابعة، بنشاطه الفكري والثقافي المتجدد على مدار العام، واهتمامه بنشر الوعي في أوساط السيدات، وتكريم المبدعات والمتميّزات في مجالاتهن، والتعريف بهن لدى المجتمع المكي خاصة والسعودي عامة.

وتأتي رعاية بنك الرياض لمثل هذه الفعاليات الاجتماعية والثقافية المختلفة، والأنشطة ذات الطابع الإنساني والخيري، من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي يستشعرها البنك تجاه أفراد المجتمع.

وأكدت الأستاذة إنجي أنّ بنك الرياض يولي أهمية قصوى للمشاركة في الفعاليات الاجتماعية والثقافية التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع، إذ يرعى بنك الرياض جائزة كتاب العام التي أطلقها نادي الرياض الأدبي للمرة الأولى هذا العام، والتي تهدف لتحفيز وتشجيع الإبداع والمبدعين من الكتّاب لنشر الوعي والثقافة بين أبناء الوطن.

ويعتبر رواق بكة النسائي، الذي تأسس قبل نحو أربعة أعوام، أول ملتقى نسائي ينظِّم لقاءات ثقافية شهرية لسيدات المجتمع، يتم خلالها طرح ومناقشة أوراق عمل متنوعة، وكذلك تكريم وتشجيع الموهوبات في مختلف المجالات. ويتم توثيق جميع تلك الفعاليات صوتياً وكتابياً، وإصدار كتاب توثيق سنوي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد