Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/06/2007 G Issue 12673
الاقتصادية
الأحد 24 جمادى الأول 1428   العدد  12673
بحثت تقرير أداء الشركة للعام الحالي
عمومية (مرافق) تقر القوائم المالية وتوافق على صرف أرباح المساهمين

الرياض- سلطان المواش

أقرت الجمعية العامة العادية الرابعة لشركة مرفق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع (مرافق) في اجتماعها الذي عقد أمس الأول بمقر الشركة برئاسة صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس مجلس الإدارة تقرير أداء الشركة للعام الميلادي (2006م)، والحسابات الختامية وتقرير مراجعي الحسابات والموافقة على صرف أرباح للمساهمين بنسبة (5%) من رأس المال المدفوع.

وأوضح سموه أن هذه النتائج قد تحققت بمساندة الدولة المتمثلة في توفير كافة الوسائل لإنجاح الشركة وإلى الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها موظفو الشركة خلال الفترة الماضية.

وأشار الأمير سعود إلى صدور المرسوم الملكي الكريم بالموافقة على تأسيس شركة الجبيل للمياه والكهرباء التي ستقوم بإنشاء وتشغيل وإدارة المشروع المزدوج لإنتاج الكهرباء والمياه في مدينة الجبيل الصناعية، بطاقة إنتاجية مقدارها (2.745) ميغاوات و(800) ألف متر مكعب من مياه الشرب يوميا وذلك لمواجهة احتياجات الصناعات والمنطقة من الكهرباء والمياه، وأضاف سموه بأن هذا المشروع بعد إضافة هامة لجهود المملكة لتنمية وتشجيع قطاعي الكهرباء والمياه ومساندة ودعم خطط النمو الاقتصادي للمملكة.

كما اطلعت الجمعية على النتائج الجيدة التي حققتها الشركة فيما يتعلق بسجلات السلامة وبرنامج الجودة الشاملة وحماية البيئة وجهودها في استقطاب القوى العاملة الوطنية وتدريبها حيث ركزت الشركة خلال الأعوام الماضية على رفع نسبة العاملين فيها من الكوادر السعودية.

واختتم سمو رئيس مجلس الإدارة حديثة مشيداً بالدعم الكبير والمستمر الذي تحظى به شركة مرافق من ولاة الأمر مثنياً على جهود مجلس الإدارة والعاملين بالشركة الذين كان لهم بعد توفيق الله وفضله الأثر الكبير في كل ما حققته الشركة من إنجازات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد