Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/06/2007 G Issue 12673
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادى الأول 1428   العدد  12673
تأجيل اجتماع شرفيي الهلال أسبوعاً!!
الكشوفات الزرقاء بانتظار (غربلة شاملة) تطيح ب(الكبار) سناً وعديمي الفائدة الفنية

*كتب - طارق العبودي

تأجل اجتماع أعضاء شرف الهلال الذي كان مقرراً عقده اليوم الأحد إلى يوم الأحد من الأسبوع المقبل، وذلك بعد التنسيق الذي تم بين الإدارة الحالية والمعنيين من الشرفيين.

وتأتي أهم أسباب التأجيل الأولى ارتباطات بعض الشرفيين التي تمنعهم عن الحضور من جهة ولرغبة الكثير منهم في منح جميع الأعضاء الفرصة الكافية لدراسة أوضاع النادي ومتطلباته واستقبال رغبات من يرى في نفسه القدرة على ترشيح نفسه لقيادة دفة النادي.

وينتظر أن يعقد الاجتماع المقبل في منزل سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد، وفيه سيتم الاطلاع على التقرير المتكامل الذي أعده طارق التويجري متضمنا كافة احتياجات النادي (إمكاناتيا وماديا وعناصريا) وفي حال لم يُرشح أحد الأعضاء نفسه فسيتم اعتماد تنصيب التويجري رئيساً حتى نهاية الفترة النظامية للإدارة الحالية التي تبقى على إكمالها سنة واحدة.

من جهة ثانية يعكف الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول وبعض أعضاء الجهاز الفني على إعداد تقارير كاملة عن وضع الفريق المستقبلي، حيث ينتظر أن تشهد الكشوفات الزرقاء (غربلة) شاملة تطيح بكبار السن وتطرح الثقة في اللاعبين الصغار الذين سيخدمون النادي سنوات وسنوات، خصوصاً وأن الفريق الأولمبي يضم العديد من المواهب التي لم تنل الفرصة كما هو الحال بفريق الشباب (بطل الدوري) الذي قدم مواهب واعدة سيكون لها شأن كبير الموسم المقبل.

وكشفت مصادر لـ(الجزيرة) أن مسابقة كأس الأمير فيصل القادمة ستشهد تقديم طاقم كامل من صغار السن رغم أن اللوائح والأنظمة تجيز الاستعانة بـ5 من الكبار إلا أن الهلاليين سيطرحون الثقة في الصغار في أولى خطوات البناء الفعلي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد