Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/06/2007 G Issue 12673
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادى الأول 1428   العدد  12673
فواصل

* ردود الأفعال الاتحادية الإيجابية تجاه الملحق الخاص الذي أصدرته (الجزيرة) احتفاءً ببطولة العميد وفوزه بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين أكّدت مكانة (الجزيرة) المميزة في الأوساط الاتحادية وما تحظى به من اهتمام وتقدير.

* حصول فريق طائرة الهلال على المركز الثاني آسيوياً هو إنجاز كبير للطائرة السعودية رغم أنه كان بالإمكان تحقيق المركز الأول لو حظي الفريق باهتمامك أكبر ودخل معسكراً إعدادياً خارجياً مبكراً.

* كانت خطوة احترافية كبيرة جداً لو فعلها حاتم خيمي وذهب للعمل مع بوكير في النادي الأهلي، ولكن رفضه للعرض الأهلاوي الذي جاء بتوصية من بوكير أكَّد أن العقلية الاحترافية لدى مدربينا الوطنيين ما زالت دون المستوى المطلوب.

* الدورة التخصيصة العالية التي أقامتها أكاديمية الأهلي لمدربي الناشئين السعوديين هي باكورة النتاج الأكاديمي لهذه المؤسسة الرياضية الكبيرة التي أضحت اليوم واجهة مشرّفة للرياضة السعودية الحديثة.

* دعم الوحداويين للرئيس الحالي جمال التونسي أفضل من البحث عن بدلاء وترشيح آخرين لأسباب ودوافع شخصية ربما يدفع النادي ثمنها غالياً. فالتونسي حقَّق نجاحات كبيرة مع النادي يجب الحفاظ عليها ودعمها وليس إيقافها وعرقلتها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد