Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/06/2007 G Issue 12673
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادى الأول 1428   العدد  12673
نواف بن فيصل يستقبل السفير البحريني ورئيسي النهضة والمحيط

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه سفير مملكة البحرين لدى المملكة الأستاذ محمد صالح شيخ علي.

ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالسفير البحريني.. منوهاً سموه بعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين المملكة والبحرين في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة والتي تحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تفعيل هذا التعاون بما يخدم شباب البلدين الشقيقين.

ومن جانبه نوه سفير مملكة البحرين خلال هذا اللقاء بالنهضة الشبابية والرياضية التي تشهدها المملكة وما تحقق لها من إنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي.

كما استقبل سموه أمس الدكتور مبارك بن عبدالله الدوسري رئيس مجلس إدارة نادي النهضة بمدينة الدمام وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشاب برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النهضة.. ونقل لهم سموه تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما قاموا به من جهود لخدمة منسوبي النادي.. مشيداً سموه بالدور الذي تقوم بها إدارات الأندية لخدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه واستقطاب الشباب للاستفادة منها.

وتسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تقريرا من رئيس نادي النهضة حول البرامج والانشطة التي نفذها النادي خلال الفترة الماضية إلى جانب ما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة كما تسلم سموه درع نادي النهضة بهذه المناسبة.

وأعرب رئيس نادي النهضة باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر العظيم في تمكينها من تنفيذ برامجها لرعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز.

كما استقبل الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي المحيط بمحافظة القطيف الأستاذ حسين بن علي السمين وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحيط، ونقل لهم تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقدمونه من جهود لخدمة منسوبي الناديين.. مؤكداً سموه على الرسالة السامية التي تضطلع بها الأندية الرياضية تجاه الشباب، مثمناً سموه ما تقوم به إدارة الأندية من جهود وما تقدمه من عطاءات لخدمة الشباب والرياضة وما تنفذه من برامج وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية لمنسوبيها.

وأشاد سموه بالخطوة التي أقدم عليها نادي المحيط المتمثلة بقيامه بتقديم دروس متواصلة لمنسوبيه وتدريبهم على استخدام وسائل التقنية الحديثة وتحصينهم بالعلم والمعرفة الى جانب دوره الرياضي لأبناء المحافظة كذلك قيام النادي بتكريم المتفوقين من الطلبة انطلاقا من دوره الاجتماعي.

وقدم رئيس نادي المحيط تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي وما تم تنفيذه، كما قدما درعاً تذكاريا لسمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة.

من جانبه عبر الأستاذ حسين بن علي السمين ونيابة عن كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام وتذليل كافة المعوقات التي تعترض مسيرتها في تنفيذ برامجها. حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد