Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/06/2007 G Issue 12673
الريـاضيـة
الأحد 24 جمادى الأول 1428   العدد  12673
حافلة و 165 ألف ريال من الأمير الوليد ابن طلال مكافآت لأعضاء نادي النخيل

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ظهر أمس السبت إدارة نادي النخيل الرياضي بمحافظة بيشة التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير، وقد ترأس الوفد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان.

وعند وصول الأمير الوليد لمقر شركة المملكة القابضة، اجتمع مع الإدارة لمناقشة وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة وأكد رئيس النادي جلوي كركمان على ضرورة ذلك وأضاف بأن دعم سموه من أكبر الحوافز التي تشجع النوادي الرياضية على الاستمرار وتحقيق الإنجازات. هذا واطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، ووزع سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريماً لأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين لتحقيق عدة إنجازات مشرفة من أهمها صعود فريق كرة القدم للشباب لأندية الدرجة الممتازة إضافة إلى صعود فريق ألعاب القوى الأول لأندية الدرجة الممتازة. واستجابة لطلب إدارة النادي قدم سموه حافلة و100 ألف ريال إضافة لدعم مشاريع النادي التطويرية.

وقبل مغادرة أعضاء نادي النخيل الرياضي، قدم الأستاذ جلوي آل كركمان باسمهم وباسم رئيس النادي وأعضاء نادي النخيل الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه المتواصل والمنقطع النظير للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية ومن ثم التقطت بعض الصور الجماعية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد