Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/06/2007 G Issue 12683
الاقتصادية
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1428   العدد  12683
الأهلي يُدرِّب 318 طالباً وطالبة خلال الصيف

*جدة - الجزيرة

يُطلق البنك الأهلي برنامجه السنوي لتدريب طلاب وطالبات الجامعات والمعاهد العليا والمدارس الثانوية لصيف العام الحالي كما خصَّص البنك مكافآت للمتدربين تبعاً لمستواهم الدراسي.

وأوضح سعود الصبان مدير إدارة الموارد البشرية بالبنك الأهلي أن البرنامج سيستمر لمدة شهرين اعتباراً من بداية شهر يوليو القادم وحتى نهاية شهر أغسطس.. وسيتم تدريب 318 متدرباً ومتدربة من مختلف مناطق المملكة وذلك مقارنة بـ150 متدرباً ومتدربة في نفس البرنامج العام الماضي. وأشار إلى أن المتدربين سيتُاح لهم الاستفادة من التدريب العملي في مختلف قطاعات البنك والاطلاع عن كثب على أداء الأعمال المصرفية والمالية والمشاركة الفعلية في إنجاز هذه الأعمال.

وذكر الصبان أن البنك الأهلي يحرص على المضي قدماً في هذا البرنامج وتطويره باستمرار وذلك استشعاراً من البنك لمسؤوليته الاجتماعية ودعماً لبرنامج توطين الوظائف وتنمية وتأهيل الموارد البشرية السعوديه والإسهام في توفير الفرص الوظيفيه الملائمة للشباب السعودي.

وأضاف الصبان أن البنك الأهلي كان سباقاً في عملية التدريب الصيفي للطلاب حيث بدأ برنامجه التدريبي قبل أكثر من 23 عاماً، كما يعتبر البنك الأهلي قي مقدمة البنوك الوطنية التي أتاحت فرص تدريب الطالبات خلال الإجازة الصيفية في الفروع والأقسام الخاصة بالنساء بالبنك حيث أسهم ذلك في رفع نسبة استفادة الطالبات من خلال إلحاقهن ببرنامج تعريفي مُركَّز حول العمل المصرفي بشكل عام والبنك الأهلي وخدماته ومنتجاته المختلفة على وجه الخصوص مع التركيز على البرامج المصرفية الموجَّهة للسيدات، كما يقدم البنك في ختام التدريب شهادة لكل طالب وطالبة يثبت إنهاءه البرنامج التدريبي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد