Al Jazirah NewsPaper Monday  25/06/2007 G Issue 12688
الاقتصادية
الأثنين 10 جمادىالآخرة 1428   العدد  12688
(ساب) يعين المهودي مديراً إقليمياً للمنطقة الشرقية

الرياض - «الجزيرة»

عين (ساب) سعيد المهودي، بوظيفة المدير العام الإقليمي للمنطقة الشرقية، مسؤولاً عن أنشطة البنك في المنطقة، خلفاً للأستاذ زكي بن منصور أبو السعود، الذي تقاعد هذا الشهر بعد خدمة استمرت لأكثر من 24 عاماً مع (ساب).

ويأتي المهودي لساب بخبرة تزيد عن 17 عاماً في مجال الخدمات المصرفية في المملكة، منها 14 سنة في وظائف قيادية. ومؤخراً أمضى 7 سنوات ناجحة مسؤولاً عن عمليات المنطقة الشرقية، لدى إحدى المؤسسات المصرفية الرائدة في المملكة، حيث تنقل في عدة مناصب إدارية بدءاً من مدير فرع، ثم رئيساً للقسم المسؤول عن تطوير الأعمال لعدد مهم من محافظ القروض الاستثمارية للشركات. وقال المهودي: يعتبر ساب من أبرز المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، وأسعى إلى أن أساهم في تطوير أعمال البنك في المنطقة الشرقية، والعمل على زيادة مساهمة المنطقة في إنجازات البنك وأهدافه الاستراتيجية ومنها دفع عجلة استراتيجية (ساب) للسعودة، إلى الأمام.

الجدير بالذكر برنامج السعودة في (ساب) حصل على العديد من الجوائز التقديرية نظير جهود البنك ودعمه المستمر للسعودة، ومن أبرز تلك الجوائز (درع الأمير نايف للسعودة) بالإضافة إلى (درع معهد الإدارة العامة للسعودة) لثلاثة أعوام متتالية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد