Al Jazirah NewsPaper Monday  25/06/2007 G Issue 12688
الاقتصادية
الأثنين 10 جمادىالآخرة 1428   العدد  12688
تشمل خدمات مجانية وهدايا عينية
موبايلي: مكافآت (نقاطي) تبدأ بعد 750 نقطة

الرياض - الجزيرة

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أمس فعلياً برنامجها (نقاطي)، وذلك ضمن برنامج متكامل تطرحه الشركة للحفاظ على مشتركيها وإعطائهم قيمة مضافة بدون رسوم شهرية. ويعمل برنامج (نقاطي) على إتاحة الفرصة للمشتركين بجمع النقاط عند استخدامهم لأي من خدمات (موبايلي) واستبدال تلك النقاط لاحقاً بمكافآت من ضمنها خدمات (موبايلي) مجانية، أو استبدالها بهداية عينية عن طريق موزعين (موبايلي) المعتمدين والمعلن عنهم فقط. ويشمل هذا البرنامج جميع المشتركين الحاليين سواءً كان من مشتركين الخطوط المفوترة (خطي) و(خطي بلس) أوباقات موبايلي المفوترة (25, 100, 250, 500,1000) أو الخطوط المسبقة الدفع باقة (موبايلي أنيس) وباقة (موبايلي وفير) أو باقة (فلَة).

وستكون عملية الاشتراك في برنامج (نقاطي) بشكل تلقائي، حيث لا يتطلب القيام بزيارة أحد مراكز موبايلي أو الاتصال بمركز العناية بالمشتركين، وسوف يتم إرسال رسالة نصية تشعر المشترك بأنه قد دخل فعلياً إلى برنامج (نقاطي).

ويحصل أي مشترك جديد على 100 نقطة بمجرد الانضمام (موبايلي) و50 نقطة للمشتركين الذين يقومون بتحديث بياناتهم الشخصية لدى مراكز وفروع (موبايلي)، بينما يحصل كل مشترك على 100 نقطة عند مرور عام كامل على الاشتراك في البرنامج.

وفي كل ريال يقوم المشترك بإنفاقه على أي خدمة من خدمات (موبايلي) يحصل على نقطة واحدة سواء أكانت تلك الخدمات مكالمات أو رسائل نصية أو رسائل متعددة الوسائط أو خدمات إنترنت أو غيرها. وفي كل ريال يقوم المشترك بإنفاقه على أي خدمة من خدمات (موبايلي) يحصل على نقطة واحدة سواء أكانت تلك الخدمات مكالمات أو رسائل نصية أو رسائل متعددة الوسائط أو خدمات إنترنت أو غيرها. ويشمل برنامج (نقاطي) جميع المشتركين في الخطوط المفوترة والباقات المسبقة الدفع على حد سواء، علماً أن مدة صلاحية النقاط 24 شهراً من تاريخ اكتساب النقاط.

بالإضافة إلى أن المشترك يستطيع تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط من خلال استخدام خدمات (موبايلي)، حيث يتكون برنامج نقاطي من 10 مستويات متفاوتة تم تصميمها حتى تتناسب مع استخدام كل عميل وذلك لحرص البرنامج على التعامل مع كل مشترك بشكل فردي. ويبدأ أول مستوى من المكافآت عند 750 نقطة، حيث يستوجب على المشترك القيام بتجميع 750 نقطة لكي يتمكن من الاستفادة من النقاط.

ويتميز برنامج (نقاطي) بأنه مرن، حيث أصبح للمشترك مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت. إذ تنقسم المكافآت في برنامج (نقاطي) إلى نوعين رئسين هما: مكافآت ضمن خدمات (موبايلي)، وتتمثل في جميع الخدمات المقدمة من (موبايلي) مثل الرسائل القصيرة (داخلي و دولي), دقائق مجانية, تخفيض على الفواتير، إعطاء رصيد مجاني، انترنت مجانية.

والقسم الثاني مكافآت عينية، يتم الحصول عليها من خلال موزعي (موبايلي) المعتمدين وهما، شركة (أكسيوم) وشركة (الحداد).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد