Al Jazirah NewsPaper Friday  08/07/2007 G Issue 12701
الريـاضيـة
الأحد 23 جمادىالآخرة 1428   العدد  12701
السركال: (فوز فيتنام على البحرين دق ناقوس الخطر للإمارات)

اعتبر رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال بان فوز فيتنام الكبير على البحرين 5 - 3 في مباراة تجريبية قبل ايام دق ناقوس الخطر بالنسبة إلى فريقه الذي سيواجه فيتنام في هانوي في مباراته الافتتاحية اليوم الاحد ضمن منافسات المجموعة الثانية من نهائيات كأس آسيا 2007م.

وقال السركال في تصريح: (اعتقد بان فوز فيتنام على البحرين بهذه النتيجة العريضة فتحت عيون لاعبي المنتخب الاماراتي وجعلتهم يعيدون حساباتاهم وهذا امر جيد).

وكشف (كان معظم افراد منتخب الامارات يعتبرون بان فيتنام هي الحلقة الاضعف في هذه المجموعة وبانها ستكون جسراً تعبر عليه المنتخبات الاخرى بسهولة، لكنني واثق بانهم اعادوا النظر في حساباتهم بعد فوزها على البحرين).

وتابع (سيحسب لاعبو الامارات الف حساب للمنتخب الفيتنامي الذي سيكون مدعوما بقوة من جمهوره وهذا الامر سيجعل لاعبينا لا يستخفون بخصومهم).

وحذر السركال من ان لا وجود لمباريات سهلة على الاطلاق في هذه البطولة وقال (يجب ان نتحلى بالتواضع، فنحن نكن الاحترام لجميع المنتخبات، مهمتنا لن تكون سهلة في هذه المجموعة والمباراة الاولى في غاية الاهمية). وكشف بان النجم اسماعيل مطر يتماثل تدريجيا من اصابة وسيكون جاهزا لخوض مباراة الغد. ويذكر ان المنتخب الاماراتي يدخل البطولة الحالية ومعنوياته مرتفعة بعد فوزه بكأس الخليج الثامنة عشرة التي استضافها في كانون الثاني - يناير الماضي وذلك للمرة الاولى في تاريخه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد