Al Jazirah NewsPaper Friday  08/07/2007 G Issue 12701
الريـاضيـة
الأحد 23 جمادىالآخرة 1428   العدد  12701
للمشاركة في بطولة العالم ال5 للناشئين
منتخبنا يختتم معسكره في بولندا ويغادر إلى استرافا

الرياض - يلاء هاتفياً سامي الطلب

تغادر في وقت متأخر من مساء اليوم الأحد بعثة المنتخب السعودي لألعاب القوى للناشئين من مدينة ييالا البولندية حيث المعسكر التدريبي إلى مدينة استرافا التشيكية التي تحتضن فعاليات بطولة العالم ال5 للناشئين لألعاب القوى، في حين يغادر رئيس الوفد إبراهيم العويران من الرياض إلى ذات المدينة اليوم أيضاً.

وقد سمى الاتحاد السعودي لألعاب القوى أسماء وفده المشارك في البطولة التي تقام اعتباراً من 11 يوليو الجاري ويضم الوفد الدكتور يوسف البوسعيدي مديراً للمنتخب، كريم آيت الحاج، حميمي صحراوي، توفيق نايت، خليفة عمر (مدربين). كما يضم اللاعبين: يونس الهوسة، علي الدرعان، عماد نور، حامد البيشي، عادل الناصر، محمد شراحيلي، محمد الشبانات، أحمد فرج، عادل عسيري، دعيج الصقعي. ويشارك السعوديون في منافسات سباقات 100م، 200م، 110م حواجز، 400م حرة، 400م حواجز، 800م، 1500م، تتابع متنوع، بالإضافة إلى مسابقة الوثب الثلاثي .

ويذكر أن الاتحاد السعودي لألعاب القوى يعقد آمالاً كبيرة على لاعبيه المتأهلين لبطولة العالم للناشئين حيث تم إعدادهم إعداداً جيداً وانخرطوا في معسكرات تدريبية داخلية وخارجية أقيمت على أسس علمية آخرها المعسكر الذي أقيم في ضاحية بيالا البولندية، ومعسكر فنلندا للاعبي السرعات حيث شاركوا في لقاءات ودية دولية ساهمت كثيراً في تجهيزهم لهذه البطولة ويتوقع تحقيق المزيد من الإنجازات لهذا الاتحاد العتيد وتحقيق عدد من الميداليات على هذا الصعيد، وقد أظهر اللاعبون استعداداً جيداً وأكملوا جاهزيتهم للمنافسة.

وفي ذات الشأن يولي رئيس الاتحاد الأمير نواف بن محمد جل اهتمامه بإعداد منتخبات القوى السعودية حيث تمثل ذلك في تحقيق صدارة البطولة العربية الثانية التي أقيمت مؤخراً في العاصمة السورية بمنتخب رديف لهذا المنتخب، وقد ظهر هذا الاهتمام على المستوى القاري والدولي واستطاع نجوم القوى السعوديون مقارعة أبطال العالم في هذا المجال.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد