Al Jazirah NewsPaper Friday  08/07/2007 G Issue 12701
الريـاضيـة
الأحد 23 جمادىالآخرة 1428   العدد  12701
وصل إلى جدة وسيدرس مع الرئيس خطة إعداد الفريق
ثيو بوكير يرفض التحدي ويضع المشعل والجيزاني والمحمدي تحت المجهر

جدة - محمد الجابري

وصل مساء الجمعة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة المدرب الألماني ثيو بوكير ليتولى الإشراف الفني على فريق الأهلي الكروي.

ورفض بوكير إطلاق التحدي بأن يكون الأهلي فارس الموسم الرياضي وصائد البطولات، حيث أوضح أنه سيجتهد ويقدم كل ما لديه من قدرات وأساليب فنية لكنه لا يعد الأهلاويين بتحقيق البطولات وكل ما يعدهم به هو بذل العمل والاجتهاد؛ لأن المنافسة ستكون كبيرة والأندية المحلية متقاربة فنياً وكلها تسعى للظفر بالبطولات.

وعن كايو وعدم مجيئه لتمثيل الفريق الكروي قال: هذا الأمر يتعلق باللاعب وإدارة الأهلي، وما يمكن أن أقوله أن اللاعب قدم مستوى مميزا مع فريق الأهلي في الموسم الفائت وأتمنى أن تتعاقد إدارة الأهلي مع محترفين مميزين لخدمة الفريق. وحول برنامجه قال: سيتم ذلك بعد الاجتماع مع رئيس النادي لدراسة كافة الاستعدادات للموسم الرياضي والمعسكر الخارجي وكذلك ملف اللاعبين الأجانب.

كما تطرق بوكير إلى اللاعبين العائدين بعد الاعارة في الموسم الماضي أمثال طلال المشعل ووليد الجيزاني وصالح المحمدي وصفوان المولد وقال: هؤلاء اللاعبون سيكونون تحت المجهر الفني والتقييم مع بقية لاعبي الفريق، وسيتم اختيار العناصر التي تقدم المستويات الجيدة والتي نتوقع أن تدعم الفريق في المنافسات القوية التي تنتظر الأهلي. وتطرق بوكير إلى اللاعب منصور الثقفي وانضمامه للأهلي مؤخراً وقال: منصور الثقفي لاعب صاحب امكانيات فنية جيدة، وقد طلبت إدارة الأهلي رأيي في الأمر فأكدت أنه لاعب جيد ويمتلك قدرات مميزة وسأحاول أن أظهر اللاعب بصورة مختلفة وأجعله يقدم أفضل مما قدمه مع فريق النصر. وفي الواقع الأهلي يحتاج إلى التدعيم بعناصر محلية مميزة بسبب الغياب الذي سينتج عن انضمام لاعبي الأهلي مع المنتخبات الوطنية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد