Al Jazirah NewsPaper Friday  08/07/2007 G Issue 12701
الريـاضيـة
الأحد 23 جمادىالآخرة 1428   العدد  12701
في ثاني لقاءاته الودية
الأخضر الصغير يواجه نظيره التونسي اليوم

يخوض منتخبنا للناشئين عصر اليوم الأحد لقاءه الودي الثاني أمام منتخب تونس للناشئين ضمن معسكره الإعدادي الخارجي والمقام حالياً في مدينة عين دراهم التونسية في إطار استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في شهر شوال القادم، ويقام اللقاء الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس على ملعب المركب الرياضي الدولي بعين دراهم، ويعتبر اللقاء الدولي الثاني للمنتخب، ويسعى من خلاله الجهاز الفني إلى إكساب اللاعبين الخبرة من خلال المشاركة في مثل هذه المباريات.

الجدير بالذكر أن اللقاء الأول خسره المنتخب بهدفين دون مقابل وقدم خلاله اللاعبون مستوى فنياً جيداً، وسيمنح المدرب السويسري جان ماري كونز الفرصة لعدد من اللاعبين في هذا اللقاء من أجل الوقوف على مستواهم الفني.

محاضرة طبية للاعبين

ومن جهة أخرى ألقى الدكتور صلاح الدين بقادي طبيب المنتخب محاضرة على اللاعبين في غرفة الاجتماعات بفندق الغابة مقر إقامة بعثة المنتخب، وتحدث خلالها عن إصابة الملاعب والتبليغ عنها والعلاج المبدئي للإصابة وطريقة علاج اللاعب والاعتماد على نفسه مع إحاطة الجهاز الطبي وبعد ذلك تم التطرق إلى التغذية والغذاء الصحيح للاعب.

وبعد ذلك تطرق المدرب إلى العادات الضارة التي تؤثر في لياقة اللاعبين مثل المشروبات الغازية والسهر والعديد من العادات الضارة وأن يتجنبها اللاعب، ومن ثم تطرق إلى أهمية المعسكرات والفائدة المرجوة منها.

وأكد الدكتور صلاح أن جميع اللاعبين بحالة جيدة، وكانت هناك إصابات طفيفة وتم علاجها وعاد جميع اللاعبين للتدريبات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد