Al Jazirah NewsPaper Friday  08/07/2007 G Issue 12701
الريـاضيـة
الأحد 23 جمادىالآخرة 1428   العدد  12701
الإدارة تحتفل بالمدرب وحضور كبير بعد العودة من جديد.. ونقل التدريبات إلى ملعب الرياض
الهلال يبدأ استعداده اليوم والروماني يصنف اللاعبين إلى 3 قوائم المشاركة في تونس مهددة والأولمبي يعسكر في الطائف

كتب - طارق العبودي

عاد البارحة من جديد النشاط في أروقة نادي الهلال مع عودة لاعبي الفريق الكروي الأول استعداداً لبدء تدريباتهم بعد توقف امتد أكثر من 36 يوماً والذي تزامن مع قدوم المدرب الروماني الجديد (أولاريو) وأقامت الإدارة احتفالية مصغرة بهذه المناسبة حضرها نائب الرئيس طارق التويجري وعضوا مجلس الإدارة ابراهيم القناص وحسن القحطاني والجهازان الإداريان للفريقين الأولمبي والأول والمدرب اولاريو ومساعده كاتالين نيقولا ومساعداهما إلى جانب اللاعبين الذين حضروا بكثافة ولم يتخلف منهم سوى الدوليين الـ11 (في معسكري المنتخبين الأول والأولمبي) وسامي الجابر ومحمد العنبر وعبدالعزيز الهليل والثنائي أحمد خليل وتركي الصويلح اللذين انتهت علاقتهما بالفريق الهلالي بانتهاء عقديهما الشهر الماضي.

فيما تقدم الحاضرون محمد الدعيع وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وحسن العتيبي والعائد من الإعارة عبدالله الجمعان ونواف التمياط ومجموعة كبيرة من الشباب الصاعدين إلى الفريق الأول.

وكان الهدف من الاحتفالية المصغرة عقد اجتماع مغلق بين الإدارة والجهازين الإداري والفني واللاعبين لتعريف اعضاء الفريق بالمدرب الجديد من جهة ولشرح بعض الأمور المتعلقة بالبرنامج الإعدادي من جهة أخرى.

هذا وستبدأ اليوم الأحد الاستعدادات الزرقاء بحصة صباحية في مقر النادي وتحديدا في صالة الحديد فيما ستكون الحصة المسائية في ملعب نادي الرياض.

وتستعد الإدارة لإعلان 3 قوائم خاصة بالفريق حيث تضم الأولى اللاعبين الذين سيواصلون مع أولاريو وعددهم من 26 إلى30، والمجموعة الثانية سيتم تحويلهم إلى لفريق الأولمبي تحت قيادة البرازيلي فيلهو استعدادا للمشاركة في كأس الأمير فيصل، والثالثة سيتم ابلاغهم بعدم الحضور والبحث عن أندية أخرى.

وستتواصل التدريبات في الملعب الرياضي حتى الثلاثاء ما بعد المقبل موعد السفر إلى تونس التي ستحتضن المعسكر الإعدادي في منطقة (حمام بورقيبة).

من جهة ثانية تدرس الإدارة أيضاً إقامة معسكر للفريق الأولمبي في الطائف أو في أبها قبل كأس الأمير فيصل.

وفي شأن هلالي آخر كشفت مصادر ل(الجزيرة) أن الإدارة تدرس فكرة الاعتذار عن المشاركة في دورة art التي ستقام مطلع اغسطس في تونس في حال ان كان نظام الدورة يجبر الفرق على لعب اكثر من 3 مباريات أما في حال إن كان مثلما أعلن عنه سابقا (الهلال والوحدة والشباب والنصر) فإن الإدارة ترحب بالمشاركة لأن الفريق يسير وفق خطة إعدادية مبرمجة مسبقاً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد