Al Jazirah NewsPaper Friday  08/07/2007 G Issue 12701
الريـاضيـة
الأحد 23 جمادىالآخرة 1428   العدد  12701
سريعا من جاكرتا..............

الرطوبة مشكلة جماعية

تعاني إندونيسيا من ارتفاع في درجة الحرارة وتشكل أيضا الرطوبة العالية مشكلة جماعية لدى الفرق المشاركة حيث اعتبرها الجميع إحدى المشكلات التي سيتعرض لها الفرق في البطولة وستساهم في الحد من القوة والإثارة في المباريات.

فيتنام: الكمامات هي الحل

شوارع فيتنام باتت مليئة بالغبار وبرك المياه خصوصا بعد موجة الأمطار الغزيرة بل إن النفايات تراها بشكل لافت في كل مكان، وأهلها لا يسيرون إلا ب(الكمامات) بسبب التلوث والغبار والروائح الكريهة.

وصول شريدة للبحريني

انضم يوسف شريدة عضو لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة القدم للبعثة البحرينية التي وصلت إلى إندونيسيا بعد ختام معسكر ماليزيا.

الخراشي محللا لأبوظبي الرياضية

انضم مدربنا الوطني محمد الخراشي لفريق الاستديو التحليلي في قناة أبوظبي الرياضية الذي سيتولى تحليل مباريات كأس أمم آسيا إلى جانب نخبة من المحللين العرب يقف في مقدمتهم مدرب تونس نبيل معلول وحمدون.

النمشان ورحلات مكوكية

المهندس سلمان النمشان مدير استاد الملك فهد الدولي غادر يوم أمس الرياض متوجها لكوالمبور عاصمة ماليزيا حيث يترأس لجنة الأمن والسلامة في المجموعة التي تستضيفها ماليزيا وسيغادر النمشان ماليزيا مباشرة متوجها إلى بنجلاديش للتفتيش وتفقد الملاعب بأمر من الاتحاد الدولي الفيفا والتي هو عضو فيها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد