Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/07/2007 G Issue 12717
الاقتصادية
الثلاثاء 10 رجب 1428   العدد  12717
السعودي الهولندي يوقع اتفاقية حصرية مع (الإمارات للعطلات)

«الجزيرة» - الإمارات

وقع البنك السعودي الهولندي مع الإمارات للعطلات، أكبر شركة لتنظيم وتسويق برامج العطلات الخارجية في منطقة الخليج والشرق الأوسط، يقدم بموجبها خصومات خاصة لعملاء البنك من حاملي بطاقة سمارت الائتمانية بنسبة 10% على جميع برامج الإمارات للعطلات السياحية.

وتتيح هذه الاتفاقية لعملاء البنك عن طريق استخدام بطاقتهم الائتمانية الصادرة من البنك شراء برامج الإمارات للعطلات، من خلال مكاتب طيران الإمارات في جدة والدمام والرياض ومكة.

وتتميز برامج الإمارات للعطلات بالتنوع والمرونة والجودة الرفيعة والأسعار المتميزة، كما تغطي أكثر من 120 وجهة سياحية في 39 دولة. وأكد مدير العام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك السعودي الهولندي، السيد فيلب كنغ: (تأتي هذه الاتفاقية في إطار سعينا الدائم لتلبية احتياجات حاملي بطاقات سمارت الائتمانية من البنك السعودي الهولندي في الحصول على أفضل العروض الخاصة بالسياحة والسفر).

وأضاف كنغ: (ستوفر الإمارات للعطلات لعملائنا خيارات واسعة لبرامج عطلات متكاملة في خمس قارات، كما تتيح لهم السفر على متن رحلات طيران الإمارات، الناقلة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية الرفيعة والتي سبق وإن وقعنا معهم اتفاقيه حصرية لتقديم خصومات تصل 18%.

وبهذه الشراكات الاستراتيجية مع طيران الإمارات والإمارات للعطلات نكون قد تمكنا من تزويد عملاء بطاقة سمارت الائتمانية بأفضل عروض وبرامج السياحة والسفر من خلال الشركتين الرائدتين في المنطقة. وقال نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران، نبيل سلطان: (ما نتطلع إليه في علاقاتنا المستمرة مع شركائنا المميزين هو المناطق التي نستطيع من خلالها أن نوحد جهودنا الكبيرة ونوظف مهاراتنا بشكل فعّال لإيصال أفضل الخدمات والمنتجات. (لقد وجدنا في شراكتنا مع البنك السعودي الهولندي ما نصبو إليه فعلاً من حيث منح عملائه من حملة بطاقته الائتمانية فائدة إضافية). وقال نائب رئيس أول الإمارات للعطلات، جون فيليكس: (يسعدنا أن ندخل في شراكة مع البنك السعودي الهولندي في هذا العرض الذي سيعود بالفائدة على حملة بطاقته الائتمانية، والذي سيعمل على جعل عروض رحلاتنا السياحية الفاخرة معروفة بشكل كبير على امتداد السوق السعودية).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد