Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/07/2007 G Issue 12717
الريـاضيـة
الثلاثاء 10 رجب 1428   العدد  12717
فواصل

حتى وهو يشارك بمجموعة شابة وجديدة أكد منتخبنا الوطني قوته وأفضليته الآسيوية واستطاع بعناصره الواعدة أن يصل إلى دور الأربعة في طريقه إلى النهائي بإذن الله.

* *

* ما حققه منتخبنا الوطني في بطولة كأس آسيا الحالية من نجاح مسح تماماً الإخفاق الذي حدث في البطولة الماضية بالصين، التي خرج منها الأخضر من الدور التمهيدي وبنقطة واحدة بعد مشاركة مخجلة لا تليق ببطل آسيا ثلاث مرات وتاريخه المشرف.

* *

* لا يُمكن أبداً إغفال الدور الكبير والمهم الذي يقوم به سمو الأمير نواف بن فيصل رئيس البعثة السعودية في كأس آسيا الذي كان له أكبر الأثر في نجاح المنتخب ووصوله إلى هذه المرحلة.. فقيادة سموه للمنتخب بجهازيه الإداري والفني ودعمه المعنوي الكبير أوصل الأخضر إلى مشارف نهائي كأس القارة.

* *

* كابتن المنتخب السعودي ياسر القحطاني دخل تاريخ التهديف الآسيوي من أوسع أبوابه حيث أصبح الهداف السعودي في نهائيات كأس آسيا برصيد خمسة أهداف متفوقاً على زملائه السابقين كيوسف الثنيان وفهد المهلل وفهد الهريفي الذين سجلوا (4) أهداف وكذلك ماجد عبد الله صاحب الثلاثة أهداف فقط في نهائيات كأس آسيا.

* *

* خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخبنا أمام أوزبكستان قال المدرب الأوزبكي إنه يجهز مفاجأة للمنتخب السعودي في المباراة ستحقق لفريقه الفوز فكانت المفاجأة السعودية جاهزة للرد عليه بعد دقيقتين فقط من بدء المباراة عندما سجل ياسر القحطاني الهدف الأول.

* *

* النتائج الرائعة التي حققها منتخبنا الوطني في كأس آسيا ستساهم حتماً في تحسين ترتيب الأخضر في تصنيف الفيفا الذي أجحف بحق منتخبنا خلال الفترة الماضية ووضعه في مركز لا يليق به.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد